كشفت الفنانة المصرية شيرين_رضا، تفاصيل تعرضها للخيانة الزوجية من صديقتها المقربة خلال فترة زواجها، دون أن تكشف مع أي زوج حدثت الخيانة خلال زواجها من عمرو_دياب، أم زوجها الثاني الذي تزوجته منه بعد الهضبة.

وأضافت شيرين، خلال لقائها في برنامج كلمة أخيرة تقديم المذيعة لميس_الحديدي والمذاع على شاشة ON: قصة وجع كبيرة.. ورفضت أواجهها، هقول لها إيه؟ ليه عملتي كده؟

وتابعت الفنانة: في يوم ما حصلت الخيانة قررت أقطع علاقتي بها وخرجتها من حياتي تماما، كما قررت أن تنهي علاقتها بزوجها.

وردا على سؤال الحديدي إذ كانت تقابلت معها مرة أخرى، قالت: شفتها بس مابصتلهاش عشان أعرف هي مكسوفة ولالا؟

وأكدت أن الخيانة أمر لا يحتمل قائلة: إحساس الخيانة صعب وليه أحس أني مش حاسة بالأمان من جوزي أو صاحبتي؟ المفروض أحس بالأمان فين؟ لو ماحستوش في بيتي هحسه فين.

وأوضحت الفنانة أنها لم تهتم بمعرفة أسباب الخيانة قائلة: مش مهم أعرف السبب هستفيد إيه؟ النتيجة واحدة، مشيرة إلى أن تجربة خيانتها من صديقتها لم تمنعها من إقامة علاقات صداقة، قائلة: لدي صديقات كتير ولم تمنعني تجربة الخيانة من أن تكون لي صديقات أشعر معهن بالأمان لأني لم أستطع أن أفعل ما فعلته صديقتي مع أحد.

وكشفت رضا أنها تتمنى أن تؤدي دور فلاحة أو صعيدية، قائلة: مفيش دور ممكن أرفضه إلا لو عاملة نفس الشخصية في عمل آخر؛ لكن أتمنى أقدم دور فلاحة أو صعيدية لكن صعب بسبب اللهجة وطريقة الكلام؛ لكنني سأحاول في حال عُرض عليّ.

اقرأ: تنمروا بابنة عمرو دياب وسخروا من شكلها! – صورة

تزوجت شيرين رضا من عمرو دياب ١٩٨٩ بعد ان شاركت في العديد من الإعلانات والأفلام حتى اصبحت مشهورة عند الجمهور وأنجبت ابنتهما نور، وبعد طلاقهما بعد ثلاث سنوات فقط من زواجهما، اشتهرت أكثر وشاركت في العديد من الأفلام السينمائية.

كشف عمرو دياب في لقاء تليفزيوني سابق مع الإعلامي مفيد فوزي ان انفصاله عن شيرين رضا كان بسبب قوة شخصيتها وقال: “في بعض القرارات لابد ان يكون هناك قائد واحد للمركب ولذلك قررت أكون لوحدي”.

تزوجت شيرين رضا بعد انفصالها عن عمرو دياب، من الأمير السعودي سلطان كمال أدهم لكن هذا الزواج لم يستمر طويلا وتم انفصالهما ولم تتزوج بعدها وقالت ان السبب في ذلك يعود إلى عدم قدرتها على التعامل مع الرجال.

وفي وقت سابق اثارت الجدل بعد إنتشار صور لها مع اصدقائها بينهم شاب اعترفت في المقابلة بدخولها قصة حب معه ومعاشرته منذ ٣ سنوات وعمره ٢٨ سنة لكنهما لم يتزوجا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار