البارحة، ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي، والإعلام المصري بخبر الحكم الذي صدر عن محكمة جنح المقطم، برئاسة المستشار عمرو عبد الرحمن، والذي قضى بسجن النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب 6 أشهر ودفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه بتهمة الإساءة إلى مصر.

وتناول هذا الحكم، عدد كبير من الإعلام العربي من دون التأكد من شيرين عبد الوهاب أو من إدارتها الفنية، إلا أن نقيب الفنانيين المصريين هاني شاكر صرّح بأن كل تلك الأخبار المنشرة عن شيرين كاذبة ولا أساس لها من الصحّة، وبأن شيرين لن تُسجن.

شيرين عبد الوهاب ترد على خبر سجنها
النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب

ما قاله هناني شاكر البارحة، قالته شيرين عبد الوهاب في تصريح خاص للجرس منذ شهرين وأكدت أنذاك وهي تضحك بأن قضيتها قد انتهت وأُقفلت وأنها منعت من الغناء لوقت معين في مصر خصوصاً بعد أن أصدرت بياناً اعتذرت فيه عن ما قالته عن نهر النيل، وأكدت بأن ذلك الفيديو الذي انتشر أنذاك ليس جديداً بل كان مرّ عام على الحفل واستغربت لمَ تم نشره في هذا الوقت. ولكن شيرين تعلم جيداً أن هناك من يريد تشويه صورتها لذا اعتمدوا على مؤامرة سخيفة ضدها.

شيرين ورغم كل الأحداث والأخبار الي طالتها من الإعلام المصري والعربي، لم تصرّح بكلمة واحدة ولم تنفِ الخبر عبر مكتبها الإعلامي، بل اكتفت بنشر صورة لها على صفحتها على الإنستغرام ومن نصف الإسكندرية – مصر، وكتبت تعليقًا: (أحلى اسكندرية في الشتا)

https://www.instagram.com/p/BftTw_qFu3b/?taken-by=sherine

من جهة أخرى تسافر النجمة المصرية إلى دبي لإحياء حفلها المنتظر هناك، بعد أن نُفذت بطاقات الحفل قبل أسبوع واحد، وهذا ان دل على شيء فعلى جماهيرية شيرين الكبيرة التي تخطت مصر ووصلت إلى كل الدول العربية بفضل ذكائها وصوتها وقربها من الناس.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار