بعد صيف حافل بعشرات الحفلات استقطبت خلالها شركة بنش مارك Benchmark العالمية ألمع نجوم العالم العربي، سطعوا بحضورهم على مسرح أكبر قبّة في العالم Jeddah Super Dome، أشعلت عودة شيرين عبد الوهاب مساء أمس الخميس 2 أيلول سماء جدة ومسرح القبّة وجمهورها.

وصلت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عصر الأربعاء 1 أيلول الى مطار جدة، ومع باقة من الورود، كان في استقبالها وفد من شركة بنش مارك Benchmark وهيئة الترفيه السعودية، حيث صرّحت شيرين على أنه أجمل إستقبال من أجمل ناس، وعبّرت عن سعادتها الكبيرة وشوقها للقاء الجمهور بعد عام ونصف من الإنقطاع بسبب فيروس كورونا الذي حال دون إقامة الحفلات، ولم تخفي خوفها من رهبة المسرح إلا أنها وعدت جمهور جدّة بحفل جميل سوف يسعدهم، كما شكرت معالي المستشار تركي آل الشيخ وشركة بنش مارك الجميلة على رأسها السيد محمد زكي الغالي على قلبها، ثم توجّهت مباشرة الى المسرح لإجراء البروفات والتحضيرات للحفل.

بعد طول غياب أطلّت شيرين عبد الوهاب من جديد عبر مسرح Jeddah Super Dome في حفل طغت عليه المشاعر والأحاسيس، حيث سارت في الكواليس يداً بيد مع ابنتيها إلى أن اعتلت المسرح، فاعتذرت من الجماهير على غيابها بسبب الظروف التي ألمّت بالعالم كله بسبب جائحة كورونا، وتأثيرها على المجتمع والناس، فلم يكن من الممكن غض النظر عن الأوضاع الصعبة التي يعيشها الكون بأسره والغناء.

ومن ضمن ما غنّت “يللي تعبنا سنين في هواه” لسلطان الطرب جورج وسوف، واستوقفت غنائها لتشكر الجمهور وتحييه قائلة “حبايبي أنا مبسوطة اني معاكم ربنا يخليكم ليّ يا رب”. بطاقات الحفل، التي تراوحت أسعارها بين 490 و2450 ريال سعودي، نفذت بعد طُرحها بساعات قليلة. بعد غياب سنة ونصف من الإطلالات والحفلات، عادت شيرين عبد الوهاب تتألّق بفستانين وأبدعت على مسرح أكبر قبّة في العالم Jeddah Super Dome حيث قدّمت لجمهور جدّة ليلة إستثنائية، وسوف تقف شيرين أمام جمهور السعودية مجدداً بحفلٍ آخر في الشرقية مساء السبت في 4 أيلول..

في كل مرة تثبت بنش مارك Benchmark العالمية بأنها الرقم الصعب، بعد نجاحها باستقطاب ألمع نجوم العالم العربي لتزيد من بريق Jeddah Super Dome تحت تشدّد كبير والتزام بإجراءات السلامة والتباعد الإجتماعي التي تفرضها وزارة الصحة السعودية، حرصاً على راحة الجمهور وسلامته.

شيرين
شيرين
شيرين
شيرين
شيرين
شيرين
شيرين على مسرح جدة
شيرين على مسرح جدة
شيرين أول دخولها المسرح
شيرين أول دخولها المسرح
شيرين
شيرين
شيرين
شيرين
شيرين مع البيانو
شيرين مع البيانو
شيرين
شيرين
شيرين بالفستان الثاني
شيرين بالفستان الثاني

 

شيرين بالفستان الثاني
شيرين بالفستان الثاني منتشية
شيرين
شيرين
شيرين
شيرين
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار