بعد نجاح مسلسل (طريقي) الذي شارك بالسباق الرمضاني لعام 2015 وقام بتأليفه تامر حبيب وأخرجه محمد شاكر خضير ها هي النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب تستعد لتجديد التعاون مع الفريق نفسه في فيلم جديد لم يحدد اسمه بعد حيث ستؤدي دور البطولة مع عدد من النجوم.

وبالعودة لـ (طريقي) استطاع المسلسل أن يحقق نجاحاً كبيراً ولفتت شيرين نظر الصحافة العالمية والجمهور لموهبتها التمثيلية وأدائها المميز كما استطاعت أن تحقق أغاني المسلسل نجاحاً كبيراً خصوصاً أغنية (كده) التي كتبها أمير طعيمة ولحنها خالد عز كما حققت أغنية (على مين الملامة) نجاحاً وهي من كلمات نادر عبد الله ألحان وليد سعد.

من مسلسل طريقي
من مسلسل طريقي

ولا تعتبر هذه المشاركة الأولى لشيرين في السينما حيث أدت دور البطولة في فيلم (ميدو مشاكل) إلى جانب النجم أحمد حلمي في العام 2003 وحقق إيرادات تجاوزت الـ 10 مليون جنيه.

من فيلم ميدو مشاكل
من فيلم ميدو مشاكل

من ناحية أخرى قامت الصفحات الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات بنشر برومو قصير لأغنية شيرين التي ستصدر في عيد الحب والتي تحمل عنوان (هو ده) وهي من كلمات رامي فؤاد ألحان أحمد زعيم وتوزيع باسم منير

بوستر أغنية هو ده
بوستر أغنية هو ده

كان آخر عمل فني لشيرين (الديو) الذي جمعها مع حسام حبيب وحمل عنوان (كل ما أغني) من كلمات محمد سرحان ألحان حسام حبيب نفسه وحقق العمل المصور نسبة مشاهدة على YouTube تجاوزت الـ 16 مليون مشاهد.

كل ما أغني
كل ما أغني

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار