حلت الفنانة المصرية شيرين_عبد_الوهاب، ضيفةً على برنامج (صاحبة السعادة)، الذي تقدمه الفنانة إسعاد_يونس عبر قناة DMC.

تحدثت شيرين عن عودتها الفترة الماضية للتواصل مع جمهورها وأصدقائها المقربين، ومنهم الفنانة منة_شلبي.

روت شيرين تفاصيل مشاجرة وقعت بينها وبين منة سابقاً فقالت: “منة كانت عاملة حجز عشاني في منتجع، عشان أسافر أعمل ديتوكس وأخس، ويوم سفري كنت مع كريم عبد العزيز وقاعدين نهزر، وطبعا هو صاحبي جدا وجاري، وبنروح نسهر معاه في بيت مراته وولاده”.

اقرأ: شيرين تعلن التصالح مع حسام حبيب!

تابعت: “كريم كان مش عايزني أسافر وخايف عليا، ومنة على التليفون بتقول والله إنت مش نافعة، ومش هكلمك تاني لو الطيارة فاتتك، وفعلا اكتشفت إني مسافرة مع باسبور مفيش عليه فيزا، والطايرة فاتت ورجعت لكريم أكمل السهرة، مع إني كنت دافعة مبلغ كبير”.

اضاف: “كريم زعل منها شوية، وقال لها ليه بتعملي كده، إحنا ما بنصدق نشوفها، وبهدلتنا إحنا الاثنين”.

من جهة أخرى، اعلنت الفنانة المصرية شيرين_عبد_الوهاب، تصالحها مع طليقها الفنان المصري حسام_حبيب، وانهاء القضايا والبلاغات التي كانت بينهما.

اصدرت شيرين بياناً رسمياً جاء فيه:

(تعلن الفنانة شيرين عبد الوهاب إنها تكن كل تقدير واحترام للأستاذ حسام حبيب وحرصًا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني فإنها تعلن أنها قد تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة الأخيرة وقام برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة وتسوية جميع الخلافات بينهما وتم التصالح في النيابة العامة وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام تجاه الفنانة).

اضاف البيان: (نهيب بالسادة الصحفيين تحري الدقة في نقل الاخبار والاقتصار على ما جاء في بيان الفنانة وفي النهاية تكن كل الاحترام والتقدير لحسام حبيب).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار