هاجمت الفنانة البحرينية، شيماء سبت، الشباب الذين تحرشوا بفتاة المنصورة، قائلة إن الرجولة حماية المرأة، وطالبت تنظيف الإعلام المريض fكل وسائله من إباحة التحرش والاعتداء على شخص يختلف عن معتقداتنا.

وقالت شيماء: (الرجولة أن تحمى المرأة وتغطيها احترامًا وتقديرًا، المتحرش الذى يؤمن بفكرة التحرش لن يغيره ماذا تلبس المرأة التي يتحرش بها).

وتابعت الفنانة البحرينية: (نظفوا الإعلام المريض فى كل وسائله من إباحة التحرش والاعتداء على شخص يختلف عن معتقداتنا التى تدفع لمثل المشهد المرفوض في كل الديانات والشعوب والثقافات).

من جهة أخرى، تواصل شيماء سبت تصوير مشاهدها في الدراما التلفزيونية الجديدة (دنيا العشق)، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، تحت إدارة المخرج باسم شعبو، ويشارك في البطولة مجموعة من الممثلين السعوديين منهم مريم الغامدي، جعفر الغريب، نرمين محسن ونورة الصايغ، ومن المتوقع ان يدخل “دنيا العشق” السباق الدرامي في دورة رمضان المقبل.

تدور احداث المسلسل في ثلاثين حلقة مشوقة مع خطوط درامية مختلفة متنوعة بين التراجيديا والكوميديا من خلال تسليط الضوء على قضايا تلامس واقع المجتمع الخليجي دون ان تكون محددة لبقعة ما، انما اعتمد المؤلف في سرد القضايا على الخيال الخاص.

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار