رحل عن عالمنا الفنان العُماني، الذي عرفه الجمهور بشخصية (الشاب)، سعود الدرمكي، عن عمر ناهز الـ 70 عامًا بعد صراع مع المرض خلال الفترة الأخيرة، حيث تعرض لأزمة صحية متأثرا بجلطة أصيب بها قبل فترة وأُدخل المستشفى حتى توفي، الفنان الذي اشتهر وعرفه الجمهور بشخصية “الشايب”.

الفنانة البحرينية، شيماء سبت، كانت أول من أعلن خبر وفاة الدرمكي، ونعته في تغريدة قائلة: (اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين، اللهم أفسح لهم في قبورهم واجعلها روضةً من رُوَض الجنة ولا تجعلها حفرةً من حُفَر النار، تعازينا لأسرة الفقيد الفنان العماني الراحل #سعود_الدرمكي ونسأل الله أن يلهمهم الصبر والسلوان الله يرحمه ويغفر له #عُمان #سعود_الدرمكي_في_ذمة_الله).

وقال زوج الفنانة، هيفاء حسين، حبيب غلوم: (لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم نعزي أنفسنا والزملاء في سلطنة عمان بوفاة الصديق الفنان سعود الدرمكي ونسأل المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله ومحبيه ويلهمنا الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون).

ويعد سعود بن سالم الدرمكي أحد أبرز الممثلين ومؤسسي الحركة الفنية في سلطنة عمان، بدأ مسيرته الفنية منذ عام 1975، عندما أسهم في إنشاء مسرح أهلي يضم مجموعة من الممثلين الشباب منهم الفنان طالب البلوشي والفنانة فخرية خميس، لتلتحق فرقته المسرحية في عام 1980 للعمل تحت إشراف وزارة الإعلام.

الدرمكي

سليمان الجزائري – الجرس

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار