ردت الفنانة المصرية شيماء_سيف، في مقابلة تليفزيونية على أخبار انفصالها عن زوجها المنتج محمد كارتر، وكذلك نفت شائعات اصابتها بمرض السرطان.

وقالتفي لقاء مع ET بالعربي إنهما بخير ولا يوجد أي شيء يدل على الانفصال حتى أنها تظهر مع زوجها دائما وآخرها ظهورهما خلال تلقيهما لقاح كورونا.

وأكدت شيماء أنها لا تهتم بالرد على هذه الشائعات لأن الأيام تكشف حقيقة الأمر، مشيرة إلى أنها دائما تنتشر عنها شائعات ولا تعرف السبب.

اوضحت شيماء أن مؤخرا انتشرت شائعة إصابتها بمرض السرطان، وهو ما أقلق والدتها كثيرا واتصلت بها وظلت تسألها إذا كانت تخفي عنها شيء ما، موضحة أن أفراد عائلتها يقلقون عليها لأنهم لا يقيمون معها ولا يعرفون حقيقة الأمر.

شيماء وكارتر زواجهما دام أكثر من عامين ونصف، حيث تزوجا في 19 أكتوبر/تشرين الأول من عام 2018.

اقرأ: شيماء سيف هكذا رقصت وهذه الفوائد! – فيديو

تعرفت على زوجها المنتج محمد كارتر، أثناء تقديمها برنامج “نفسنة”، على قناة “القاهرة والناس”، حيث كان يعمل منتجًا فنيًا للبرنامج.

كانت تعتبر كارتر أخاً لها، ولم يكن بينهما انجذاب عاطفي، لدرجة أنها كانت تسمح له برؤيتها بدون مكياج، وكانت تحب خفة دمه.

أضافت أنها تركت العمل في البرنامج، وحدثت بعض الخلافات مع فريق العمل، وتفاجأت بكارتر متمسكًا بها ولم يتخل عنها، ليأتي لها ويقول: “يا شيماء أنا ماليش دعوة بيهم، أنا بحبك أنتي وأنتي أعظم واحدة في الدنيا”.

اقرأ: زوج شيماء سيف مصاب بكورونا وماذا عنها؟

طلبت من زوجها مدة لتفكر في قرار الارتباط، ولكنه لم يمهلها وفاجئها بالخطوبة على المسرح، أثناء مشاركتها في بطولة مسرحية “أهلا رمضان” مع الفنان محمد_رمضان، وطلب يدها أمام الجمهور.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار