عودتنا النجمة الكويتية من أصل إيراني، شيماء علي، على نشر صور وفيديوهات، تظهر فيها بدون مساحيق تجميل، تعلم الفتيات كيفية الإعتناء بالبشرة، أو تخضع لعمليات تجميل خصوصا وأنها واحدة من أكثر فنانات الخليج اللاتي خضعن لعمليات تجميل، كان آخرها، التخلص من الفيلر الدائم في الوجه والشفتين، وعملية سحب العيون، لتصبح كعيون القطة، لكن أن نراها تكتب أمورًا أي نصوصًا تتعلق بالروحانيات، فهذا أمر غريب.

شقيقة النجم، عقيل الرئيسي، نشرت منذ قليل صورة لها، وعلقت: (ماذا يعني الصبر؟ ‏أن تنظر إلى الشوكة وترى الوردة، أن تنظر إلى الليل وترى الفجر).

وتابعت: (أما نفاذ الصبر فيعني أن تكون قصير النظر ولا تتمكن من رؤية النتيجة إن عشاق الله لا ينفد صبرهم مطلقاََ٬ لأنهم يعرفون أنه وكي يصبح الهلال بدراََ٬ فيحتاج إلى وقت).

اقرأ: شيماء علي تخلصت من الفيلر ولاتستطيع غسل وجهها

شيماء علي بدأت الترويج لمسلسلها الرمضاني الذي يحمل عنوان(ذاكرة الظل)، على صفاحتها، من خلال نشر بوستر العمل، والقنوات التي يعرض عليها.

المسلسل تدور أحداثه حول قضايا إجتماعية، في إطار درامي مشوق، يشارك فيه نخبة من نجوم الدراما الخليجية، من بينهم داوود حسين، عبير الجندي، يعقوب عبد الله، فرح المهدي، منصور البلوشي، تأليف مريم نصير، إخراج محمد كاظم.

شيماء علي
شيماء علي

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار