بعد عرض أولى حلقات المسلسلات الرمضانية، إستطاع المشاهد العربي معرفة الجيد من الأقل جودة من الرديء، ومن بين الأعمال التي شدت إنتباه المشاهد، المسلسل الكويتي (كسرة ظهر)، بطولة النجمة الكويتية، شيماء قمبر، إنتاج شركة كنوز الخليج للمنتج محمد المعوشرجي وإخراج البحريني أحمد المقلة.

تمثيل شيماء السلس والمتقن، جعل المشاهد يصدق الأحداث، حيث تلعب دور سيدة طيبة تدعى (جود)، متزوجة برجل مباحث، ويلعب الممثل القدير، عبد الله السدحان، شخصية والدها، تتضمن شخصيتها مزيجا من الهدوء والغيرة على زوجها، بالاضافة الى أحداث أخرى مثيرة.

شارك في هذا المسلسل، الى جانب النجمة الكويتية، شيماء قمبر العديد من الأبطال المعروفين من، بينهم، أحمد العوضي، هنادي الكندري، محمد العجيمي، محمد الحداد، عبد الله السدحان.

أما النجمة الجميلة، إلهام الفضالة، ظهرت كعادتها، متانقة، بدون أي عيوب في مسلسل(الكون في كفة)، لعت دور المرأة التي تمتلك شخصية قوية ومحبة للسيطرة على مقاليد الأمور في البيت بلا إستثناء، وتمارس الكثير من التحكمات، والضغوط على باقي أفراد الأسرة في البيت.

المسلسل من إخراح، سائد بشير الهواري، تأليف، علي الدوخان، بطولة، إلهام الفضالة، مران البلوشي، محمود بوشهري، طيف، ناصر عباس، عبد الله الطليحي، كفاح الرجيب، عبد الله فريد، ملك أبو زيد.

النجمة البحرينية، زهرة عرفات رغم تقديمها دورا ثانويا في مسلسل(شغف)، لكنه يعتبر من أقوى الادوار، وكان من المفروض أن تقوم هي بدور البطولة، لأنها مدرسةةفي التمثيل، وبمشاهدتنا للحلقات الاولى من العمل، صدمتنا الفنانة من شدة أناقتها عكس باقي الممثلات في العمل، أما طريقة التمثيل عالمية تدرس.

(شغف)، يروي قصة فنانة تشكيلية تدعى(دانة)، تلعب دورها الفنانة، هدى حسين، تتعرض لحادث منعها من ممارسة الرسم، إلى أن تلتقي فيصل، حيث يتحوّل إعجابها بريشته إلى إعجاب بشخصه، متجاهلة فارق السن بينهما.

المسلسل من تأليف الروائي السعودي علاء حمزة، وتشارك في بطولته مجموعة من نجوم الدراما المحلية والخليجية، بينهم الفنان الراحل مؤخرا، سليمان الياسين، وحسين المنصور، زهرة عرفات، عبدالله بوشهري، عبدالله الطراروة، ريم أرحمة، سلوى الجراش، هدى حمدان، أوس الشطي، ناصر كرماني.

شيماء قمبر
زهرة عرفات
الهام الفضالة

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار