أحيا النجم العربي التونسي صابر_الرباعي، واحدة من اضخم سهرات مؤتمر ومهرجان الموسيقي العربية من حيث الحضور ضمن فعاليات الدورة الثلاثين التي تنظمها دار الأوبرا المصرية برئاسة د.مجدي صابر وذلك على مسرح مكتبة الإسكندرية.

حضر صابر قبيل الحفل بصحبة مدير أعماله علي المولى وياسر الحريري والذي انضم إلى مكتب إدارة أعماله مؤخرا بمصر وأجرى بروفة على بعض الأغنيات التي قدمها بمشاركة فرقته الموسيقية.

وحرصت المطربة ريهام عبد الحكيم التي أحيت اولى فقرات الحفل على الترحيب بصابر الرباعي والامتنان بتواجدها معه في حفل واحد في الإسكندرية مكان نشأتها.

وصعد الرباعي على خشبة مسرح مكتبة الإسكندرية بجوار فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو كريم فودة مرددا لأغنية “ببساطة” وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الإعجاب بعدها حرص على تحية الجمهور قائلاً: (من سنة ٩٧ لم أغني بالإسكندرية .. وأنا اعرف ان الجمهور السكندري ذواق للفنون بالدرجة الأولى .. وأنا اليوم سعيد برشا برشا للوقف والغناء أمام جمهور راق ورائع جدا بمكان جميل جدا ” .. ليرد الجمهور عليه بمزيد من التصفيق الحار والزغاريد وعبارات ” منور الإسكندرية” و”بنحبك برشا برشا).

وأضاف الرباعي: (باشكر دار الأوبرا المصرية لاتاحتي الفرصة التواجد امام الجمهور المصري .. وتواجدي المستمر بحفلات دار الأوبرا المصرية يضاف لتاريخي الفني الصغير).

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

واشعل الرباعي الحفل بالكثير من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني منها يا عسل، مثلث الحب، عالطاير، عمري الجديد، أتحدى العالم، ماتخافش مني، على نار، الله يحميك، عزة نفسي، ضاقت بيك، خلص تارك، عز الحبايب، يللي بجمالك، جرحي ماشفي، ميدلي للفنانة الراحلة ذكرى، على اللي جرى، ومن التراث التونسي، سيدي منصور.

وشهد حفل صابر الرباعي لافتة كامل العدد حيث نفذت تذاكر الحفلين قبل اقامتهما حيث من المقرر أن يحي حفله الغنائي الثاني بمؤتمر ومهرجان الموسيقى العربية الثلاثين مساء غد بدار الأوبرا المصرية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار