روت الراقصة الأرمينية المقيمة في مصر صافيناز، السبب وراء انفصالها عن زوجها، مؤكدة أنه يحب النساء كثيرًا، معقبة: “بسبب خيانته وعلاقاته النسائية المتعددة عشان بيحب النسوان”.

وقالت صافينار: “لما كنت بمشي مع جوزي الرجالة كلها كانت بتتفرج عليا”.

وأضافت: “جوزي كان بيتفرج على ستات تانية كانت عينه زايغة وده في الدم ومرض.. هو كان بيحبني أوي ولما كنت بسيبه كان بيوصل لأبعد نقطة في الخيانة بس أنا كنت رجلي على رجله لأني غيورة جدًا”.

وأردفت الراقصة الأرمينية قائلة، إن زوجها كان ذا جسم نحيف. وهي لا تحب هذا الستايل من الرجال، وأشارت إلى أن طليقها كان يحبها كثيرًا ويعاملها كأنها طفلة. وينفذ لها كل ما تطلب لدرجة أنه كان يقوم بالطبخ في المنزل بس “سيبته علشان العيب اللي كان فيه موجود في 99% من الرجالة، وهو إنه بيحب النسوان”.

ونوّهت صوفينار بأن من بين أسباب الانفصال، هو عودتها للرقص مرة أخرى دون إذنه. حيث عرض عليها مدير أعمالها عقدًا للعمل لمدة 3 أشهر، ترقص خلالها في أحد الفنادق بالبحرين. مبينة أنه تم وضع شرط جزائي في العقد بقيمة مليون دولار، وأنها من اختارت ذلك كي لا تعدل عن قرارها.

وبينّت أن ابتعادها عن الرقص جعلها تتمنى العودة إليه معقبة: “أنا قعدت 3 سنين في البيت مش برقص وكانت أمنية حياتي أرجع”. مردفًة أن زوجها غضب كثيرًا بشأن قرار عودتها ولكنها أبلغته بعد التعاقد فعرض عليها الإلغاء مقابل دفع الشرط الجزائي ولكن كان من الصعب عليه دفع هذا المبلغ.

وكان هناك حديث بشأن بدايتها مع الرقص وعائلتها. فقالت إنها بدأت الرقص في عُمر الـ8 أعوام، معقبة أن حياتها كانت جميلة برفقة عائلتها، إلا أن الزلزال الذي وقع في أرمينيا أدى لوفاة الكثيرين وهاجر المواطنون. معقبة أن الأسرة هاجرت إلى روسيا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار