رغم تعرضه للهجوم المستمر، بسبب إطلالاته الغريبة، ولون عينه الذي يتهم دائما بسببه بوضع عدسات ملونة، إلا أن المذيع الكويتي الشهير، صالح الراشد، لا يأبه للأخرين ويواصل شق طريقه الشائك في مجال الإعلام.

المذيع الكويتي المثير للجدل، معروف أيضا بحبه الحفاظ على شكله، والإهتمام بصحته، حيث نشر منذ قليل فيديو، ظهر فيه عند دكتور تجميل، يخضع لعدد من الإجراءات من بينها حقن البوتوكس والفيلر، وعلق أنه شاب يحب الحفاظ على شكله، ولايخفي تردده على خبراء التجميل.

اقرأ: صالح الراشد: حليمة بولند شجعتني على الصلاة

أما النجمة التونسية، نجلاء الشهيرة بأغانيها المثيرة للجدل التي قدمتها في مصر، وصداقتها الثادمة مع الراحل العقيد معمر القذافي، رئيس دولة ليبيا، نشرت منذ لحظات صورة من داخل الجيم، تباهت من خلالها بجسدها المتناسق الجميل، رغم أنها لم تعد في العشرينيات من عمرها.

نجلاء التونسية، قالت في إحدى مقابلانها التلفزيونية، أن علاقة خاصة جمعتها مع الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، لمدة سنتين تقريبا، وأنها فخورة بعلاقتهما، وأمه قدم لها دعما ماليا في مشوارها الفني، عبر تمويل إنتاج مجموعة من الأغنيات لهان وقالت: (أعجب ببساطتي وتلقائيتي.. وعدم تصنعي، وكان يجلس معنا خلال التسجيلات، وكنا نتحدث في الأمور العمومية، ولم نتكلم في السياسة).

اقرأ: نجلاء التونسية: لست نزوة عابرة في حياة القذافي – فيديو صورة

وتابعت: (أحياناً كان يأكل معنا، وتفاجأت بما تحدثوا عنه بعد موته، لقد كان يصوم اثنين وخميس طوال العام، ويصلي، ولا يتحمل الدخان، ولا يشرب الخمر).

صالح الراشد

نجلاء التونسية

سليمان الجزائري – الجرس

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار