أطلت الممثلة السورية الكبيرة صباح_الجزائري في الحلقة الختامية من الموسم العاشر لبرنامج المختار مع المذيع باسل_محرز وهي الاطلالة الاولى لها بعد ٤٠ عامًا.

تحدّثت عن اعتزالها البيئة الشامية، وعن دورها في مسلسل (باب_الحارة).

اقرأ: صباح الجزائري دون مساحيق من منزلها في لبنان- صور

وخلال المقابلة قالت إنها تنزعج كثيرًا من الممثل السوري القدير دريد_لحام حين يتحدث عن فترة زواجهما ولا تحب التكلم عن هذا الموضوع.

أكدت أنه ليس هنالك أي قطيعة بينهما كما يشاع على مواقع التواصل الاجتماعي، والدليل أنها شاركت في فيلم (دمشق – حلب) والذي جمعها به.

اقرأ: دريد لحام تزوّج صباح الجزائري لـ 60 يوماً وتركها وهذه كل القصة!

دريد كان قال في مقابلة تلفزيونية منذ سنوات إنه تزوج من الممثلة صباح جزائري العام 1977، على زوجته هالة، لمدة شهرين فقط أي 60 يوماً، حيث فضل الانفصال عنها سعياً منه للحفاظ عل عائلته.

وفي مقابلة له منذ ٩ أشهر قال إنه ندم على زواجه من صباح، وقال: عندما تبني سعادتك على خراب بيت يقع الخطأ، العلاقة بيني وبين صباح في بدايتها كانت جميلة إلى أن اكتشفنا أنها خاطئة”

اقرأ: صباح الجزائري الجميلة مع ابنتيْها وكأنّها أصغر منهما! – صورة

وتابع: “حينها كانت وجهة نظرنا وموقفنا إنهاء هذه العلاقة لأنها ستكون على حساب دمار عائلة”

من حقها أن تنزعج من هذه التصريحات خصوصًا أنها تزوجت من اللبناني رباح التقي وأنجبت منه ٣ أولاد، وتعشقه كثيرًا وعلاقتهما تصنف من أجمل العلاقات في الوسط الفني العربي.

اقرأ: صباح الجزائري تتكيء على يد شقيقتها سامية وصورتهما مؤثرة

تذكرنا صباح بشقيقتها الممثلة السورية القديرة سامية الجزائري التي ترفض الاطلالات التلفزيونية منذ دخولها عالم النمثيل وحتى الآن، وتقول دائمًا إن أعمالها من تتحدث عنها لا اطلالاتها الدائمة على شاشات التلفزة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار