مساء البارحة السبت، أحيا السوبر ستار اللبناني راغب علامة حفلاً في منطقة (بكاسين) قضاء جزين، وخلال أدائه لأغنية (قلبي عشقها) تعثرت قدم راغب علامة على أرض المسرح بسبب الرطوبة العالية التي حوّلت أرض المسرح إلى طبقة تشبه الجليد.

اليوم تصدرت قدم راغب علامة عناوين كبريات المواقع حيث طغت قدمه على أي خبر رئيسي وخصوصاً في المواقع السياسية التي تدعي الالتزام فكذبوا واعتدوا على راغب.

استغل التافهون حتى من الصحافيين رطوبة الطقس وحذاء راغب وتحوّلت كل مواقع التواصل الإجتماعي إلى فيديوهات مركّبة، ما يعني أن حذاءه توّج صباحاتهم.

السوبر ستار راغب علامة
راغب علامة جرش

راغب وبعدما تزحلق على أرض المسرح، نشر تغريدة على صفحته الشخصية على التويتر وشرح فيها السبب الذي أدى إلى سقوطه على أرض المسرح، حيث كتب: (‏بسبب الرطوبة العالية اليوم في بكاسين، طبقات ماء حولت المسرح إلى ما يشبه مكاناً للتزحلق. أكلت نصيبي وتزحلقت ومرت والحمدلله على خير)

إلا أن البعض لم يفهم ما قاله السوبر ستار وراحوا يحلّلون السقطة كما يشاؤون، ما اضطر مكتبه الاعلامي إلى توضيح كل ما حصل البارحة.

وكتبت صفحة مكتبه الاعلامي على التويتر التالي: (شماتتكم في “زحلقة” من شيمكم وأخلاقكم وهذا ليس بغريب عليكم فنهنئكم على الوصول إلى القاع فلا تغادروه)

وتابعت الصفحة: (نرجو من الإعلام توخي الدقة في أخبار راغب علامة السوبر ستار تزحلق بسبب الرطوبة العالية التى تسببت بوجود قطرات ماء ع المسرح. اقتضى التوضيح)

كما نشرت الصفحة فيديو من الحفل، حيث ظهر العاملون وهم يمسحون المسرح ويضعون السجادة كي لا يتعثر راغب مجدداً، وكتب المسؤول عن الصفحة: (العاملون في #مهرجان_بكاسين يقومون بمسح قطرات ماء الرطوبة والذي تسبب في زحلقة #السوبرستار #راغب_علامة ويفرشون المسرح بـ السجاد)

ومن جهته قام راغب بنشر كل التغريدات التي صدرت عن مكتبه الاعلامي..

كل هذا كان أهم من ما قاله عن الجيش اللبناني، وعن مواقفه الوطنية المشرّفة وعن حبه العميق لفنّه وإخلاصه لزملائه لكل الناس وجمهوره وتوهجه الذي يفوق كل النجوم على الساحة.

راغب علامة حافظ على محبة جمهوره بأعماله الخالدة وليس مهماً (الصباط) الذي شهقت له العيون فلا يزال يقع إلى فوق كما قال الشاعر اللبناني طوني كرم.

راغب تعثّر هذه المرة ولكنه الملك!

سارة العسراوي – بيروت

حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية نطلب عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المائة من مضمون الخبر مع ذكر إسم الموقع مجلة الجرس Al Jaras وإرفاق المنسوخ برابط الخبر تحت طائلة الملاحقة القانونية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار