حرض الممثل المصري الفاشل محمد علي، المصريين على التمرد على الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولفق الشائعات وادعى إن الجيش المصري يسرق الشعب وهذا لا يصدقه عاقل، وأطلق هاشتاغ (كفاية بقى يا سيسي)، تصدر لائحة الترند في قطر التي تعارض النظام المصري، وفي مصر لم يتأثر المصريون الذين تابعوا حياتهم بشكل طبيعي ولم يردوا يومًا على خونة.

إقرأ: الممثل المصري خان وطنه وشعبان عبد الرحيم يرد!

المذيعة اللبنانية ديما صادق تدخلت في ما لا يعنيها، متناسية كل الأزمات التي نعاني منها في لبنان، وكتبت تساعد الخائن معلنةً رغبتها بسقوط السيسي وقالت: (أصدقائي، المصريين عم يعملوا ثورة حقيقية على تويتر، ٩٠٠ ألف تغريدة ضد السيسي، الي حابب يا ريت يدخل عل هاشتاغ ويدعمهم ليوصل للرقم المليون، رقم أكيد هيكون اله رمزية بمعركتهم).

المصريون هاجموها ما دفعها لإلغاء التغريدة، فيما ردت عليها الصحافية المصرية ياسمين محفوظ، بقسوةٍ، لأنها لم تتحمل أن تتدخل غير مصرية بشؤون بلدها وقالت تهاجم لبنان وديما التي جلبت لنا الشتائم: (بما انك جبانة ومسحتِ التويتة الا اخبار الثورة ع الزبالة بتاعتكم ايه؟! طبعا منجحتش عشان واحدة زيك لسة موجودة وبتتدخل في شأن بلد غيرها؟ فين ثوريتك وقت اختفاء سعد الحريري واعلن استقالته من بلد غير بلده؟! انتِ مش مكسوفة بجد؟!ده انتوا عندكم بلاوي تستحق ثوريتك الرخيصة دي).

ديما صادق ورد الصحافية المصرية
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار