صور معيبة ومحرجة لكيت ميدلتون وما علاقة ميغان ماركل؟
الدوقة كيت ميدلتون

أن تصبح شهيراً فهذا يعني بأن ماضيك لن يكون سرًا، وسيبحثون عنك منذ ولادتك حتى مراهقتك وصولاً إلى الشهرة.. هذا ما حصل مع الدوقة كيت ميدلتون حين بدأت الصحافة العالمية بنبش القبور، ونشر صورها قبل زواجها من الأمير ويليام، ليدافعوا عن الممثلة ميغان ماركل والتي أصبحت زوجة الأمير هاري.

صور قديمة نُشرت لكيت، أثناء تواجهدها في ملهى ليلي، وحين حاولت أن تكون عارضة أزياء بالإضافة إلى ظهورها مع حبيبها السابق قبل الأمير ويليام، وقالت الصحافة الأجنبية بأن كيت ميدلتون ليست أميرة بالفطرة كما يقول القصر الملكي، بل لجأت إلى دروس عدة لتتقن كيفية التحدث مع الصحافة بطريقة ملكية، وتعلّمت كيف تتصرف في حياتها الجديدة.

الصور والمقالات نُشرت عن كيت بعد شائعات أكدت بأن خلافات كثيرة وقعت بين كيت ميدلتون وميغان وإصرار الأخيرة على مغادرة القصر الملكي مع زوجها الأمير هاري إلى مكان آخر، ولكن العائلة الملكية البريطانية نفت الأمر وأكدت بأن علاقتهما على أفضل ما يرام.

اقرأ: القصر الملكي وبيان عن خلافات كيت وميغان

لمَ نُشرت صور كيت في هذا الوقت؟ ولم يتناقشون بماضيها الذي قد يكون سيئاً بالنسبة لكيت ولا تريد أن تعيده مرة أخرى إلى حياتها الجديدة التي تأقلمت معها بعدما وقعت بحب الأمير ويليام؟

هل ميغان السبب وراء تلك الصور لكيت وتستخدم الصحافة ضد سلفتها، لتقول بأن الماضي الخاص بها شبيه بكيت ميدلتون؟

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار