موسم صيفي حافل بالنشاطات والحفلات والمهرجانات الفنية يمضيه النجم اللبناني فارس كرم خلال الأيام الحالية. فبعد أن احيا حفلا ناجحا في منطقة بعلشميه وتحديدا في الـ Chateau Royal برفقة النجمة مايا دياب، التقى كرم جمهوره في حفل آخر ضمن مهرجان مجد المعوش.

النجم اللبناني فارس كرم
النجم اللبناني فارس كرم

حفلان مميّزان قدّم خلالهما فارس اجمل أغنياته المعروفة، فاختار من قديمه (العكّازة، التنورة، تنبك معسل، نسونجي، يقبرني) وغيرها كما غنّى من جديده (منمنم، بلا حب وبلا بطيخ) وغيرها وسط حلقات من الدبكة والرقص والأجواء الصاخبة.

فارس كرم وصيفه ناجح هذا العام
فارس كرم وصيفه ناجح هذا العام

وكان قد أحيا فارس مجموعة كبيرة من حفلات الأعراس بين المغرب، الأردن ولبنان ليتحضّر حالياً للقاء جمهوره السوري في حفل ضخم يشهده معرض دمشق الدولي مساء الثلاثاء 22 آب – أغسطس الحالي، ومن المعروف عن فارس علاقته الوطيدة بالشعب السوري والقاعدة الجماهيرية الضخمة التي يتمتع بها في كافة المحافظات السورية.

جمهور فارس كرم يتجمهر حوله
جمهور فارس كرم يتجمهر حوله

يتابع فارس كرم موسم حفلاته في لبنان مع مهرجان كرم سدّة، اما ختام شهر آب فسيكون على متن الـ Stars on Board إذ يلتقي فارس الى جانب مجموعة كبيرة من زملائه النجوم بمعجبيه في عدّة حفلات يحييها على متن الباخرة الشهيرة التي ستنطلق من مدينة برشلونة ليعود بعدها إلى بيروت ويستعد لمجموعة أخرى من النشاطات الفنية التي سيقوم بها خلال شهر أيلول – سبتمبر المقبل والتي سنعلن عن تفاصيلها في الفترة المقبلة.

تصوير: ايلي شوفاني

أصغر معجب لفارس كرم
أصغر معجب لفارس كرم
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار