الإعلامية منى باروما والراقصة نجوى فؤاد
الإعلامية منى باروما والراقصة نجوى فؤاد

كشفت الراقصة المعتزلة الفنانة نجوى فؤاد العديد من أسرار حياتها الفنية والشخصية خلال لقائها في حلقة خاصة ببرنامج (حوار جريء) الذي تقدمه الإعلامية منى باروما على فضائية (الحدث اليوم).

في البداية تحدثت نجوى عن سر قيام أحد الضباط بصفعها على وجهها داخل منزل الراحل جمال عبد الناصر وبالتحديد عندما قامت برمي عدد من “الحمام” في الهواء خلال تقديمها لرقصة على أغنية (زغرودة حلوة) احتفالاً بزفاف ابنة الرئيس الراحل وكان ذلك بناء على نصيحة زوجها في ذلك التوقيت الموسيقار الراحل أحمد فؤاد حسن.

نجوى فؤاد خلال تصويرها للحلقة
نجوى فؤاد خلال تصويرها للحلقة

فسرت فؤاد أن السبب في تعرضها للضرب ربما يرجع إلى أن الضابط لم يعجبه تصرفها أو أنه اعتقد أنه الحمام ربما يكون قنابل خاصة مع وجود كبار رجال الدولة وأعضاء مجلس قيادة الثورة في مقدمتهم عبد الحكيم عامر.

أضافت الراقصة المعتزلة أنها نسيت آلام الضرب عندما “طيب” الزعيم عبد الناصر خاطرها وقال لها يعلم ما كانت تقصده وعندما أكملت وصلتها حصلت على ظرف خلال فقرتها به مبلغ كبير من المال فرحت به كثيراً.

إطلالة نجوى فؤاد في الحلقة
إطلالة نجوى فؤاد في الحلقة

كشفت نجوى للمرة الأولى خلال الحلقة عن إسم صديقتها التي خطفت منها زوجها السابق وأنها اعتزلت الرقص من أجل آخر أزواجها اللواء محمد السباعي مساعد وزير الداخلية الأسبق.

كما قالت فؤاد خلال الحلقة: (رفضت الزواج من هنري كسنجر مرتين فتزوج شبيهتي الامريكية واعترف بحبه لي في مذكراته. وجيمس كارتر حضر حفل لي وتغزل في ساقي).

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

(حوار جريء) تقدمه الإعلامية منى باروما على فضائة الحدث اليوم في الثامنة مساء يومي الأثنين والثلاثاء من كل أسبوع.

Copy URL to clipboard











شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار