زينة اليازجي تمنح الدفء لأطفال سوريا
الإعلامية زينة اليازجي

ملايين السوريين، يمضون شتاءً آخر محرومين من أبسط الحقوق الإنسانية، داخل خيم ممزقة، أو مساكن سيئة الحال لت يصلح الواحد منها قن دجاج. سنوات من تشردت السوريين عقب اعتداء المنظومة العالمية على سوريا، أفقرت هذه الأسر التي كانت تعيش في بحبوحة وأمان في سوريا الإشتراكية التي تؤمن التعليم المجاني والطبابة المجانية، والآن يعيش الملايين في دوامة من العوز والجوع والمرض واستلاب كرامتهم.

ما يمر به السوريون دفع بالإعلامية زينة يازجي، زوجة النجم السوري عابد فهد، للمبادرة إلى دعم حملة (امنحوا الدفء لأطفال سوريا) وطالبت الجميع بمساعدتهم وتعمل بحيوية مجندةً علاقاتها ونجوميتها لصالح الإنسان السوري.

هي نفسها زينة يازجي كان يقاتلها زهير رمضان ويقاتل زوجها ويطالب بمحاكمتهم! قال ذلك من تحت قبة البرلمان وبعد أن سُرب لنا خطابه من قلب جلسة المجلس ونشرناها أطل يرد علينا ليكذبنا فوجد نفسه يعترف ويبرر ويقع في وحل حقده على نجوم سوريا ويكرر مطالبته بمحاكمتهم إن دخلوا سوريا.

مسيو رمضان يعيش في حالةٍ من البذخ على المستوى الشخصي ويقود نقابة الفنانين ولا يؤمن العمل لأعضائها، بل يفرض شروطاً ويعطل سير عمليات إنتاجية.. ولدينا الكثير لنقول ونتحفظ مؤقتاً.

المهم هو ما تفعله زينة يازجي من نشاط مضيء، والضوء يقتل الظل دائماً، ويقضي على سواد العتمة.

قالت زينة اليازجي: تحدي السنة الجديدة لنبدأ السنة بالعطاء ونجعل وجهها خيراً علينا وعلى المحتاج، نبدأ بالدفء والمحبة ونتبرع للاجئين بهالبرد القاسي لحين انشالله يرجعوا لبلادهم وأمانهم وبيوتهم وضحكاتهم.

مباردة نقدرها لزينة اليازجي التي تعيش مأساة أهلها ولا تتسلى على السوشيال ميديا.

اقرأ: عابد فهد في سوريا هل يحاكمه زهير رمضان؟ – فيديو

نور عساف – بيروت

صور زينة في بيتها تحتفل بالميلاد مع سانتا كلوز وبعدها الفيديو الرسالة

زينة اليازجي
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار