انفصلت الفنانة السورية أصالة نصري عن زوجها طارق_العريان منذ عامٍ وأكثر، ولم تترك منبرًا إلا وأدانته متهمة إياه بطريقة غير مباشرة بأنه خانها مع شابة تصغره، وحين نُشرت صورة له برفقة الممثلة السورية الأرمنية نيكول سعفان كتبت بحقدٍ تجاههما وفضحتهما علنًا أمام الكل.

اقرأ: أصالة نصري تفجّر مفاجأة ورسالة لطارق العريان وعشيقته: عيب

طارق ورغم تشويه سمعته من طليقته وابنها الكبير خالد الذهبي، لم يصرح بكلمة خاطئة عنها في الإعلام والصحافة، وفضل السكوت والصمت لأنها بالنهاية أم أولاده، وكل ما فعله أنه ألغاها من قائمة أصدقائه على الإنستغرام وكذلك فعل لخالد وشقيقته شام_الذهبي.

وبعد فترة حذف كل صور أصالة على صفحاته ليعلن بأنه تركها دون أي رجعة، أو هذا التصرف جاء ليؤكد بأنه ملّ من تصاريحها ومن حقدها تجاهه.

اقرأ: طارق العريان يلقن المنبطحة أصالة وابنتها درسًا – وثائق

منذ فترة، نشرنا خبر زواجها من نائب مصري ومن ثم أطلت لتهنيء ابنتها بخطوبتها ولم تؤمد ولم تنفِ خبر زواجها في حين أن كل المقربين منها يؤكدون بأنها تزوجت سرًا حتى الآن.

وبعد صمتٍ طويل، فاجأ طارق الخلوق الكل حين وضع تعليقًا يصف أصالة “بالحشاشة” أي تلك التي تتعاطى المخدرات، وبدل أن يحذفه أو أن لا يعلّق، وضع التعليق Pinned أي ثبّته بالأول حتى يراه الكل.

اقرأ: أول تعليق من أصالة على خبر زواجها

وبعد نشرنا للفيديو بالدليل، حذف طارق التعليق ولم يعلق بكلمة ولم يصرح ما إذا كان ثبّته قصدًا أو عن طريق الخطأ، لكننا احتفظنا بكل المستندات، لأن البعض اتهمنا بفبركة التعليق.

الكل يعرف بقضية اصالة على مطار بيروت وكيف أوقفتها الأجهزة الأمنية بعدما عثرت على المخدرات بحقيبتها، واحتجزت في المطار قبل أن تتدخل جهة أمنية نافذة في لبنان وموالية للنظام السوري ولفريق 8 آذار، وحين خرجت من لبنان أهانت الأجهزة الأمنية واتهمتها كذبًا وكذلك فعل طارق آنذاك قبل أن يصفها بالحشاشة بعد طلاقهما..

اقرأ: أصالة نصري تعاطت المخدرات وتحتل المركز الأول – بالصورة

التعليق الذي ثبته طارق ضد اصالة
التعليق الذي ثبته طارق ضد اصالة
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار