أهان خالد الذهبي ابن الفنانة السورية أصالة نصري طليقها المخرج طارق_العريان واتهمه بعدم الإهتمام بتوأميْه، وبدل أن يوجه له رسالة سرية، وجه كلمته أمام الكل على السوشيال ميديا بهدف فضحه أو اتهامه علنًا ما يعرض خالد وأمه لمسائلة قانونية لأن مثل هذا التهام يُعتبرُ قانونًا بمثابة القدح والذم والتشهير وكلها جرائم في القانونين المصري كما اللبناني.

هذا عدا عن أن أي شريك أو نحرض يطالهما العقاب.

اقرأ: ابن أصالة يتهم طليقها طارق العريان ويفشي سرًا صادمًا

طارق كان تجاهل خالد، وتجاهله له يعتبر ردًا محترمًا لأنه لم ينزل إلى مستواه أو إلى مستوى ابن أصالة الذي برهن أنه شخصية مهزوزة مثل أمهلأنه قبل سنة كان غير اسمه من خالد الذهبي إلى خالد العريان ما يعني أنه اعتبر طارق بمثابة والده،

والآن يحقره أمام الجميع وينكره ويتدخل بخلاف بين زوجين وهذا يحمل أصالة الكثير من المسؤوليات لأنها تورط أولادها في كل خلافاتها مع الرجال كما مع الصحافة وتستخدمهم بطريقة شريرة بدل تحييدهم عن أفعالها وقضاياها وحمايتهم من مساوئ الأضواء.

طارق أيضًا لم يحذف خالد من قائمة أصدقائه على الإنستغرام بل تركه كما ترك أصالة وابنتها شام_الذهبي على قائمة الأصدقاء ولم يحذفهم كما فعلوا هم. لأنه ابن عائلة ولم يبصق في صحن أطعم فيه كل عائلة أصاله وحماهم وتحملهم لسنوات طويلة؟

Copy URL to clipboard








منذ 4 سنوات


















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار