طرحت منذ قليل شركة (نجوم ريكوردز) الجزء الأول من ألبوم الفنان المصري رامي صبري بعنوان (فارق معاك)، وذلك عبر قناتهم على موقع (يوتيوب)،على أن يطرح باقي الألبوم على أجزاء خلال اليومين المقبلين.

يضم الألبوم 12 أغنية وهم (بتاع بنات)، (أنا بابا)، (حاول تنساني)، (قولت اللي عندي)، (هو في كده)، (بقابل ناس)، (أنا بعترفلك)، (صعبان عليا)، (وعجبي)، (حكايةحبنا)، (بتهتمي)، (فارق معاك).

تعاون رامي صبري في ألبومه مع مجموعة من الشعراء مثل، أمير طعيمة، أحمد علي موسى، تامر حسين، هالة علي، هاني رجب، أما الملحنين فهم عزيز الشافعي، ومديح، شادي حسن، والتوزيع الموسيقى كان من نصيب جلال الحمداوي، وتميم، وطارق توكل، كما قدم رامى عدداً من الألحان بجانب توزيعه للمرة الأولى لأغنيتن وهما (وعجبي)، (فارق معاك).

طرحت من قبل أغنية (أنا بابا)، ثم بعد ذلك (حاول تنساني)، بشكل استباقي قبل طرح الألبوم بالكامل، ولاقت الأغنيتين تفاعل وإعجاب الجمهور وحققتا نسبة مشاهدة كبيرة.

كانت (نجوم ريكوردز)، اتفقت مع المصور العالمي Dan Kennedy، صاحب أشهر جلسات التصوير لكبار النجوم، من أجل تصوير رامي صبري جلسة تصوير الالبوم، وبالفعل تم ذلك في لندن.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار