بناء على رغبة سلطان الطرب جورج_وسوف، طرح القائمون على حفله الذي من المقرر اقامته يوم 29 أكتوبر الجاري على شاطئ جولدن جويل سيدي جابر بالإسكندرية فئة جديدة من التذاكر المخفضة بقيمة 300 جنيه للفرد.

واشار أحمد حمدي منظم الحفل أن ابو وديع يصنف نفسه لسان وصوت حال الغلابة من العاشقين والمقهورين في الحب من مختلف الفئات والأعمار وهو بالفعل ما جعل منه أسطورة الغناء والطرب في العالم العربي.

اقرأ: شقيق شيرين البطل يحاول علاجها من سرطان حسام حبيب! – خاص

وأضاف حمدي أن سلطان الطرب طالب بضرورة توفير تذاكر مخفضة تمكنه من لقاء محبيه من الطيبين وذلك عقب رده على تعليق أحد متابعيه على السوشيال ميديا عندما كتب :”محدش هيلاقي مواصلات يومها، السواقين كلهم هيبقوا في الحفلة” على بوستر الحفل حيث كان تعقيب جورج، : “دا أحلى تعليق وأتشرف، مين أبو وديع دون محبة الناس الطيبين”.

وأكد أحمد حمدي أن ابو وديع من المقرر أن يصل القاهرة صباح يوم الخميس 27 أكتوبر الجارى استعدادا لإحياء أضخم حفلات الإسكندرية في 2022.

الحفل من تنظيم احمد حمدي “وفر” ويتم الإعداد له بترتيبات ومواصفات عالمية من حيث التجهيزات والتأمين لتليق باسطورة الطرب جورج وسوف وتم توسعه مناطق تواجد الجمهور بمختلف الفئات لاستيعاب المزيد من محبيه لتتراوح أسعار التذاكر من 300 جنيه للفئة الجماهيرية الى 6 آلاف جنيه للفرد في منطقة ال VIP.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار