شهد العام 2020 الكثير من التطورات السلبية على صعيد العالم بعد إنتشار فيروس_كورونا الفتاك الذي أصاب أكثر من 70 مليونًا حول العالم، وتأثر الوضع الإقتصادي العالمي بالإضافة إلى توقف الحياة الرفاهية لفترة طويلة.

الكل تأثر بالطاقات السلبية للعام 2020، والأغلبية تمنت إنتهاء هذه السنة على خير والتي شهدت الكثير من الدمار النفسي والمعنوي والإقتصادي.

النجوم والنجمات تأثروا بالطوالع الفلكية السلبية وتأثير الكواكب على حياتهم، وأقدمت عددًا من النجمات على الطلاق من شريك حياتهن ومنهن:

1- أنغام وأحمد ابراهيم:

في 2020 انفصلت الفنانة المصرية أنغام عن زوجها الموزع الموسيقي أحمد_ابراهيم أي بعد عام وثلاث أشهر على زواجهما الذي كان صادمًا للكل لأنها تكبره بكثير، وزواجها منه أدى إلى ابتعاد إبنها الكبير عنها.

أحمد أعلن خبر إنفصاله عن أنغام، ولا نعلم لمَ فضح كل شيء بنفسه، ولم يستأذن أنغام التي ربما لم تكن تريد التحدث عن الانفصال علنًا.

اقرأ: أحمد ابراهيم يعلن طلاقه من أنغام – صورة

2- أصالة نصري وطارق العريان

في كانون الثاني – يناير 2020 أعلنت الفنانة السورية أصالة نصري انفصالها رسميًا عن زوجها المخرج طارق_العريان بحزنٍ كبيرٍ بعد صمت دام لأشهر، ورفضت التحدث عن الأسباب التي باتت معروفة وأهمها خيانته لها.

اقرأ: أصالة نصري تعلن بحزن انفصالها رسميًا عن طارق العريان – صورة

أصالة عانت كثيرًا بعد هجران زوجها لها، وتألمت وتعذبت كثيرًا لأنها كانت تحبه ولم تتوقع يومًا أن يخونها أو يفضل الإبتعاد عنها بعد كل ذلك العشق، حتى وصل بها الأمر إلى إلغاء متابعتها له على الإنستغرام لتبدأ حياة جديدة.

اقرأ: شقيق أصالة يلحق بطليقها طارق العريان – وثيقة

3- كارلا حداد وطوني أبو جودة

فاجأت مقدمة البرامج اللبنانية كارلا_حداد جمهورها حين أعلنت طلاقها عن زوجها الممثل اللبناني طوني أبو جودة بشكل ودي رغم أنها كانت استضافته في برنامجها “في مايل” قبل أشهر من اعلان انفصالهما رسميًا.

اقرأ: كارلا حداد أعلنت طلاقها وكيف علق طوني أبو جودة

وبعد أشهر من طلاقها فاجأت متابعها مجددًا حين أعلنت زواجها من وائل قسيس واحتفلت به في إحدى الكنائس وارتدت فستان الزفاف.

اقرأ: زواج كارلا حداد بعد طلاقها بفترة.. وهذا عريسها – صورة

4- طلاق نوال الزغبي

منذ أكثر من 12 عامًا انفصلت النجمة اللبانية نوال_الزغبي عن زوجها ومدير أعمالها السابق إيلي ديب، لكنها حصلت على الطلاق الرسمي في العام 2020، وأعلنت الخبر بنفسها خلال تواجدها في إحدى البرامج اللبنانية.

اقرأ: نوال الزغبي تعلن طلاقها رسميًا بعد انفصال 12 عامًا – فيديو

5- ليلى اسكندر ويعقوب الفرحان

أعلنت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر، انفصالها عن الممثل السعودي يعقوب الفرحان.

وبعد فترة فاجأت متابعيها، واعلنت خبر عودتها من جديد لطليقها وكتبت: (الحمد لله وصل بو يوسف بالسلامة، البيت بيتك، دايما الحب ينتصر).

اقرأ: ليلى اسكندر عادت لزوجها بعد الطلاق

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار