اوضحت عارضة الأزياء السابقة جويل_حاتم، سبب تغيبها عن جنازة طليقها جورج_الراسي.

قالت جويل حاتم عبر خاصية Stories عبر حسابها بتطبيق Instagram: “أنا اللي ما خلّوني روح على دفن جورج ت ما انهار هنّي أهلي وعيلتي كلّها، ت ما أعمل مصيبة لعيلة الراسي ما ناقصن انو انا انهار”.

وتابعت: “وأهلي كانوا بالدفن وأمّي مريضة أصلاً اسألوا سيبستيان خيّو لجورج. بدّكن تفاصيل؟ دقّوا لبيّي واسألوه ليش ما رحت”.

طلاق جورج وجويل وقع في ٢٠١٥، وشكل صدمة للجميع، خصوصاً بعد قصة حبهما الكبيرة التي انتجت طفلاً (جو) في تشرين الأول – أوكتوبر العام ٢٠١٣. ونحن نذكر جيّداً كيف أعلنا عن حبهما في مكاتبنا (الجرس) فنظراتهما لبعضهما في ذلك اليوم كانت كافية لمشروع حب أبدي.

اقرأ: صدمة – وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي – صور

جورج وقبل ١٥ عاماً مثل مشهد وفاته في كليب (أنت الحب)، إخراج كميل طانيوس، وظهر حينها يتعرض لحادث سير يشبه ما تعرض له وأودى بحياته على الفور.

نبذة عن الراحل جورج الراسي:

جورج الراسي مواليد عام 1982 ولد بقريه سلامون القماش بلبنان. اسمه الحقيقي عثمان محمود الراسي وسمى باسم جورج لتشابه صوته مع صوت الفنان جورج وسوف وهو شقيق الفنانة نادين الراسي.

ولد جورج الراسي في عائلية فنية فوالده الذي طالما شجعه أصله عازف عود وكذلك فعلت أمه التشجيع والدعم نفسه، فتمكن من متابعة قدراته الصوتية والفنية.

أول عقد أمضاه جورج الراسي كان في عمر ال16 عام مع نادي “أوبسيون”، لإحياء حفلات فنية إذ كانت هي فرصته الأساسية للقاء الجمهور.

اقرأ: الفيديو الأخير لجورج الراسي قبل وفاته بساعتين

كانت بدايته صعبه للغايه وبدأ رحلته الفعلية مع الفن من البيت الاصفر حيث تربى على يد الملحن الكبير محمد جمال عنبر وحققت اغنيته لاتسألنى كيف بغار نجاحا كبيرا على المستوى العربى وانتجت له شركه البيت الاصفر اول البوم بتمويل من الشيخ احمد بن نشات ال عنان.

اشتهر جورج الراسي بين النوادي اللبنانية بين “لافورتينا” و”الأطلال” وعدة أماكن سياحية “مدرج سفرة” ومهرجان الياسمين إضافة لمشاركته بالحفلات المنظمة في عدة فنادق.

التقى جورج الراسي عام 1995 بالملحن المشهور سمير قبطي، وأقنعت قدرات جورج سمير، ليصير هذا الأخير منتجه الخاص، فكانت أول ثمرات هذ التعاون أغنية “مين يا حبيبي مين”.

ظهر جورج الراسي لجمهوره ومعجبيه، مغنيا برفقة الشحرورة “صباح”، في غشت بمهرجان ميروبة.

جورج الراسي كان معروفاً في النوادي والفنادق الفاخرة ذلك بعد تعاقده مع ملهى “كارط بلونش” لمدة غير محدودة.

أنتج لصالحه سمير قبطي أيضا أغنيته الثانية، “من غدر الحب”، وقد لاقت نجاحا كبيرا.

تمكن جورج من التعاقد مع شركة “إيمي أرابيا” لفرعها الثاني في لبنان لمتابعة مساره الفني.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار