استاءت بسنت نور الدين طليقة الداعية الإسلامي معز مسعود، من إقحام إسمها بطليقها وعلاقته الجديدة بالممثلة المصرية حلا_شيحة بعد انتشار شائعات عن ارتباط رسمي بينهما.

اقرأ: حلا شيحة تتزوج من معز مسعود؟

لم تصمت بسنت كثيرًا وطلبت من الكل الإبتعاد عنها وعن إسمها وعن حياتها، وقالت: “كلنا كبشر طبيعيين لما بنمر بتجربة صعبة.. بيتاخد كتير من روحنا وعمرنا لغاية لما بنعرف نتجاوزها.. ولما بنفتكرها.. غصب عننا بيصحى فينا جزء من الألم.. من الأذى الشديد إن اللي حواليك يتعاملوا معاك كإنك ”شيء” مش إنسان.. يستخدموا صورتك ويخوضوا في حياتك الشخصية علشان أنت شخصية مشهورة.. وكإن المشهور مش إنسان من روح ودم وإحساس”.

اقرأ: حلا شيحة التقطت هذه الصورة لمعز مسعود

وتابعت: “افتح السوشال ميديا ألاقي حياتى مشاع.. صورتي ضمن مجموعة صور فيها غزل وضحك بسبب قدر ربنا “سبحانه وتعالى” كتبه عليا إني أمر بيه، وخلاص القدر عدى وانتهى من حياتي.. أنا مش حلوى مغطاة وغيرى مش حلوى مكشوفة.. وماحدش فينا مُجرد صورة برقم بيتعد تبع حد.. أنا أختك وهي قد تكون بنتك.. الكلام ده مؤذي لينا ولأهلنا.. بلاش حُب الشير واللايك يطغى على إنسانيتنا.. ودعوا الخلق للخالق.. دا “إماطة الأذى عن الطريق صدقة”.. فما بالكم (بإماطة الأذى عن مشاعر الناس)”.

زواج بسنت من الداعية معز لم يدم طويلًا، وبعد طلاقهما تزوج من الممثلة المصرية شيري عادل وأيضًا حياتهما الزوجية انتهت بعد أشهر.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار