حل المذيع اللبناني طوني بارود ضيفًا على حلقة (منا وجر) التي شهدت مفاجآت ومبادرات إنسانية عدة، مع المذيع بيار رباط الذي رحب به ترحيبًا خاصاً.

وفي التفاصيل، افتتح بيار رباط حلقته مساء الثلاثاء لجمع التبرعات بشكل مباشر من المشاهدين لدعم مستشفى رفيق الحريري الحكومي، في بيروت، بظل الظروف التي يمر بها لبنان. ومن ثم استقبل طوني بارود في الاستديو ورحب به ترحيبًا كبيرًا وخاصة أنه صادف يوم عيد ميلاده.

تحدث طوني عن برنامجه الجديد “كمشتك” الترفيهي الذي يعرض كل اثنين عبر شاشة الـ “أم تي في”، وعبّر عن سعادته الكبيرة بأصداء البرنامج، وإنضمامه مجددًا الى أسرة المحطة.

تخللت الحلقة مفاجآت عديدة لطوني، حيث قام عدد من المشاهير بإرسال تهاني خاصة له بمناسبة عيد ميلاده، ومنهم لاعب كرة السلة إيلي مشنتف، المذيعون ريما نجيم، وسام بريدي، نيشان والمخرج كميل طانيوس. إلى جانب عائلته الذين أطلوا بفيديو مصور وعبروا عن محبتهم الكبيرة له.

وجه له الطفل شربل من جمعية الينبوع رسالة تهنئة أيضا وشكره على دعمه ومحبته الكبيرة لعائلة الينبوع.

بيار رباط خلق تحدي زجل خاص بين طوني وضيف “منا وجر” الدائم ندى أبو شبكي حيث ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بهذه الفقرة الحماسية.

في الختام، شكر طوني الجهود التي بذلت للإحتفال معه بمناسبة عيد ميلاده وشكر متابعيه ومحبيه لدعمهم الدائم ومحبتهم الكبيرة.

يذكر أن في هذه الحلقة التي حل عليها الإعلامي طوني بارود ضيفاً، استطاع فريق عمل البرنامج جمع مبلغ 127000$ يذهب كله بشكل مباشر لدعم المستشفى الحكومي وحملة محاربة فيروس كورونا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار