نظرات طوني بارود فضحته أمام حبيبته السابقة كارول سماحة؟
النجمة اللبنانية كارول سماحة والإعلامي طوني بارود

كانت علاقة حب عاصفة بين النجمين اللبنانيين كارول سماحة وطوني بارود، لكن علاقتهما لم تتكلل بالزواج، إنفصلا وبنى كل منهما حياته الخاصة وما عادا التقيا. طوني تزوج من ملكة جمال لبنان كريستينا صوايا، وأنجبت منه طفلين وعاد وانفصل عنها.. وكانت كارول على مدار حياة طوني الزوجية لا تزال عازبة وتزوجت رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، قبل طلاق طوني بأشهر.

البارحة اجتمع الحبيبان السابقان كارول وطوني بارود في برنامج (ديو المشاهير) حيث حلت كارول ضيفة وقدّمت مع طوني المشترك، ديو (انسى همومك تعا).

موافقة كارول على الغناء مع طوني، يعني أن طوني لم يعد يعني لها شيئاً ولم تحن للماضي، وكانت على المسرح واثقة من نفسها، وغنّت بحرية تامة، لكن اللافت أن طوني الذي صرح في العام 2012 أن كارول أصبحت من الماضي، لم يستطع وخلال الغناء معها، أن ينظر إلى عينيْها، وبقيت أنظاره موزعة ما بين الجمهور والأرض، وإن نظر إليها فتكون نظرة خاطفة وكأنه يحاول الهروب منها، أو من نفسه ربما، كي لا تفضحه عيناه، كان يرقص فرحاً، وعند انتهاء الأغنية قال: شكراً كارول.. كل أغانيها حلوة.. بس انقطع نفسي وهي تقلّي تعا، على شوي رح تقلي وين صرت.. أنا ما بدي عزيمة.

الموسيقي أسامة الرحباني والذي عملت معه كارول أيضاً، وهو عضو لجنة التحكيم، وخلال تقييمه لأداء طوني قال: بس بدي قول شغلي كارول حدك.. على قد ما أنت مركز على الخطوات مش عم يطلع فيها أبداً.. كارول حدك لازم كنت ترقص معها؟ ولم يرد طوني على لطشة أسامة الرحباني التي مرت ولم ينتبه لها أحد لو في السوشيال ميديا ولا في الميديا ولذا تعمدت التأخر بنشر الخبر.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار