حلّ الممثل اللبناني طوني عيسى على برنامج (سهرة عمر) الذي يقدّمه شادي ريشا ويعرض مساء السبت عبر تلفزيون لبنان.

في بداية الحلقة، أكد طوني أنّ الشهرة لم تغيّره يوماً، ولم يتكبّر على الناس مشدداً على أنّ الشهرة كانت هدفاً وشغفاً بالنسبة له، وهو فخور بما تمكن من تحقيقه في مسيرته الفنية ويسعى للمزيد.

وعن مشاركته في برنامج (ديو المشاهير) سابقاً، أكّد طوني أنّ كلّ الأعمال والبرامج التي شارك بها كانت إضافة له، وقال: (ديو المشاهير كان فرصة مهمة لي، لأنّني كنت أعشق الغناء ولم تكن لدي فرصاً لتقديم موهبتي للجمهور، واليوم لا يمكن لأحد أن يلومني إذا قررت احتراف الغناء لأنني كنت الأول في البرنامج)

وكشف طوني أنّه يحضّر لأغنيتين من ألحانه لكن تكاليف الإنتاج تقف عائقاً أمامه، الغناء بحاجة لشركة إنتاج أو لإدارة تدعم الفنان ولهذا السبب لن أخطو خطوة ناقصة وسأنتظر الوقت المناسب.

طوني عيسى: سأصدم الجمهور ولن يلومني أي أحد
الممثل اللبناني طوني عيسى

وحول الديو التمثيلي الذي جمعه بالممثلة داليدا خليل في مسلسل (50 ألف)، قال طوني: داليدا شخص دؤوب واحترم عملها ورسالتها في الفن، وهناك كيمياء كبيرة بيننا، وتضمّنت الحلقة اتصالاً من داليدا التي أشادت بطوني عبر الهواء، وكشف الثنائي خلال البرنامج أنّهما سيصوران حلقات جديدة من المسلسل المذكور بعد نجاحه.

وأعرب طوني عن حماسه لعرض فيلمه الجديد (كذبة بيضا) في الصالات اللبنانية ووعد الجمهور بعمل من الطراز الرفيع!

كما كشف أنّه يصوّر حالياً خماسية (شهر عسل) من مسلسل (حدوتة حب) إلى جانب ايميه صيّاح، كاشفاً إلى أنّه يلعب شخصية مركبة ويعاني من مشاكل نفسية معقدّة، وقال لشادي: (هذه الشخصية ستصدم الجمهور وتذكّر كلامي جيداً)

برنامج (سهرة عمر) يعرض مساء كل سبت الساعة التاسعة والنصف مساءً عبر تلفزيون لبنان وهو من تقديم شادي ريشا.‎‎‎‎

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار