أعلنت طيران البلطيق أنها اعتبارًا من مايو 2022 ستفتتح قاعدة جديدة في تامبيري، فنلندا. وسيربط طيران البلطيق تامبيري بست رحلات مباشرة بالإضافة إلى استمرار العمليات إلى ريغا، لاتفيا، وجاء هذا الإعلان اليوم خلال مؤتمر صحفي خاص في تامبيري.

وقال مارتن جاوس، الرئيس التنفيذي لطيران البلطيق: “من خلال اتخاذ خطوة خارج منطقة البلطيق ، سنعمل على تمكين نمونا المستقبلي والعودة بشكل أسرع إلى الربحية. في العام المقبل، ستنضم ثماني طائرات إضافية إلى أسطولنا، وسنوفر أفضل اتصال من وإلى ريغا وتالين وفيلنيوس وتامبيري.منطقة تامبيري هي موطن لأكثر من 500,000 ساكن، وتشير بياناتنا إلى وجود طلب محلي كافٍ على السفر الجوي “.

وقال جاني جولكونن، نائب الرئيس الأول لشبكة المطارات ونائب الرئيس التنفيذي في فينافيا: “يسعدنا أن نرى طيران البلطيق تُظهر التزامًا أقوى تجاه مطار تامبيري-بيركالا. نحن في فينافيا نتعاون مع طيران البلطيق منذ سنوات، وهذا الافتتاح الجديد يرتقي بتعاوننا إلى المستوى التالي.

يعد مطار تامبيري بيركالا مطارًا مهمًا للغاية بالنسبة لشركة فينافيا، وقد استثمرنا خلال السنوات الأخيرة ما يقرب من 20 مليون يورو في تطوير المطار. وتجلب القاعدة الجديدة اتصالات طيران البلطيق إلى أوروبا بالقرب من الشركات المحلية والمسافرين بغرض الترفيه، الذين نأمل في الاستفادة منهم عبر الطرق الجديدة “.

وقالت آنا كيسا إيكونن، عمدة مدينة تامبيري: “يسعدنا الترحيب بطيران البلطيق في قاعدتها الجديدة في تامبيري. منطقة تامبيري هي منطقة حضرية دولية سريعة النمو، وتعتبر طرق الطيران المباشر الجديدة حيوية للشركات والسياحة والمواهب الدولية والابتكارات والنمو المستمر في المنطقة، وتعزز علاقتنا بالمدن الأوروبية الأخرى. منطقة تامبيري لديها الكثير لتقدمه للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء، ويسعدنا أن المنطقة أصبحت الآن في متناول الزوار من جميع أنحاء العالم.

اعتبارًا من مايو 2022، ستشغل طيران البلطيق رحلات مباشرة من تامبيري إلى أوسلو (النرويج) وكوبنهاغن (الدنمارك) وفرانكفورت وميونيخ (كلاهما ألمانيا) بالإضافة إلى وجهات ترفيهية مشمسة مثل مالقة (إسبانيا) ورودس (اليونان).

تقدم طيران البلطيق حاليًا أكثر من 70 وجهة مباشرة من ريغا وتالين وفيلنيوس. وفي سبتمبر، أطلقت طيران البلطيق رحلات مباشرة من ريغا إلى تينيريفي المشمسة (إسبانيا) ودبي (الإمارات العربية المتحدة).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار