من خلال هذا الفيديو يبدو الممثل الشاب طيف ابراهيم، من الجيل الجديد، الذي يحمل سماته الخاصة، والتي أراها جميلةً، رغم اعتراض الغالبية من “النسوان رفيقاتي” اللواتي تردن أولادهن نسخة طبق الأصل عن أجدادهن!

ولهاته السيدات (الأمهات) اختصر القول بـ: هل تتذكرن كم عانيتن مع الأهل في حياتكن وأنتن تحاولن إقناعهن بأنهن على خطأ وأن من حقكن أن تعشن حياتكن لا حياتهن؟ يبدو أنكن نسيتن!

أقول ذلك كي يفهم الممثل الجميل طيف ابراهيم، أني لست ضده كشاب منفتح جداً ويعبر عن نفسه وعن أحاسيسه، وأنه ليس مجبراً أن يحمل فوق كتفيه تقاليد قديمة، لا تنسجم مع إيقاع عصرهِ.. أما أن يصل به الأمر للتغزل بزميلته وهي نجمة متزوجة، وتحرص على هناء عائلتها، ومن مراقبتي لها أرى أنها شديدة الالتزام بزوجها وولديها ولا يهمها أي مخلوق على الأرض إذا استثنينا المعجبين.

وطيف، كنت دخلت إلى صفحته بعد عدة تغريدات من معجبيه، يطالبونني أن اشاهد أعماله، وأن أعطي رأيي بأدائه (يبدو أنه ممثل جيد كي يعشقه الشباب والصبايا “ويطوشوني فيه”) دخلت لأتعرف عليه، وفوجئت بمنشور له يتطاول فيه على النجمة السورية ديما بياعة..

هل (يتطاول) تعبير دقيق؟ لا أعرف.. ما أعرفه أن ليس من حقه أن يتغزل علناً بنجمة متزوجة ورصينة، وهي ليست رقاصة ولا عزباء ولا “اوبن ماينديد كتير”!

فكرت بالاتصال بالسيدة ديما بياعة كي آخذ رأيها، لكني تراجعت لأني توقعت منها إجابة كلاسيكية، وأنا مثل طيف لا أحب الكلاسيكي، لكني لست متهورة مثله، وعليه أن يلغي المنشور أو يبقي الصورة ويعدل التعليق فيكتب مثلاً: (ديما زميلة عزيزة وأفتخر بذكائها وجمالها وموهبتها).. يعني بإمكانه أن يتغزل بها “بس بدون قلة أدب”.. مو؟

هنا المنشور الذي وضعه الممثل طيف ابراهيم الجمالو موجع قلب الصبايا.

طيف ابراهيم لديما بياعة: جمالك بيوجع.. قلة أدب
طيف ابراهيم لديما بياعة: جمالك بيوجع.. وبالانكليزية قال ما معناه (ترجمة غير حرفية)  أن ديما بياعة هي اختصار لكل معاني الجمال

نضال الاحمدية

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار