حضر الفنان التونسي ظافر_العابدين، بصحبة زوجته، على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي، لمشاهدة فيلمه الجديد “غدوة” الذي يشهد أولى تجاربه الإخراجية.

خطفت زوجة ظافر البريطانية الأنظار، بجمالها وأناقتها وبدت شقراء جميلة وأنيقة ومبتسمة طوال الوقت.

ويعرض الفيلم ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، في عرضه العالمي الأول.، ضمن فاعليات الدورة الـ43 للمهرجان، والتي تقام حاليًا.

ويشارك ظافر العابدين بطولة فيلم غدوة، الفنانة نجلاء بن عبدالله، والبحري الرحالي، وغانم الزرلي، ورباب السرايري، وأحمد برهومة.

ظافر العابدين، قال في مقابلة مع برنامج ET بالعربي، إنه بدأ كمساعد مخرج قبل أكثر من عشرين عاما، وكان الإخراج حلمه دائما، لكنه انتظر الوقت المناسب، والآن وبعد العديد من التجارب شعر بأن عنده حكاية يحب أن يحكيها بوجهة نظر معينة.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

وعن تعاونه في الفيلم، الذي يلعب دور البطولة فيه، واشترك في كتابته أيضا، مع وجوه تونسية معروفة محليا، قال ظافر العابدين إن اختيار الممثلين ليس مبنيا على التسويق، ويجب أن يكون مبنيا على الأنسب للدور، لأن الاختيار للأسماء فقط ربما لا يعطي القصة حقها.

فيلم “غُدْوة” تدور قصته حول رجل اسمه “حبيب” وابنه “أحمد”، أمامهما موعد أقصى بعد عدة أيام لإنجاز شيء مهم بالنسبة لكليهما، وهذا يضعهما في ظروف استثنائية تتيح للمشاهد متابعة علاقتهما عن قرب، والمواقف الإنسانية التي ربما يعيشها العديد من التونسيين في الوقت الحالي، والفيلم من إنتاج درة بوشوشة، واشترك في كتابته المؤلف أحمد عامر.

ظافر عابدين يصطحب زوجته في مهرجان القاهرة - صورة
ظافر العابدين وزوجته
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار