كتب الدكتور مازن وهو أهم خبير تكنولوجي في العالم العربي التالي:

الممثلة السورية ليلى سمور
الممثلة السورية ليلى سمور

تكتفي النجمة السورية ليلى سمّور هذا العام بالمشاركة في مسلسل (سليمو وحريمو)، وأمام تساؤل الجمهور بحثنا عن سبب هذا الغياب فوجدنا أن سمّور نفسها كانت قد أعلنت في وقت سابق عبر تصريحات صحفية أنها غير راضية عن طريقة توزيع الأدوار في الدراما السورية، التي تظلم عدداً لايستهان به من الفنانين.

هذه النجمة التي آثرت البقاء في سوريا بعد الحرب لمواصلة عملها الفني عبر الدراما السورية، تتعرض للظلم من قبل شركات الإنتاج والمخرجين برغم شهادة الجميع بأدائها وموهبتها وقدرتها على تقمّص وأداء أصعب أنواع الشخصيات.

سمّور التي أبدعت سابقاً في بطولة السلسلة الشهيرة (مرايا) وبطولة مسلسل (البناء22) وشاركت في (دنيا) تغيب عن بطولة الأعمال الكوميدية اليوم. وهي التي قدّمت شخصيات متميزة في الجزأين الأول والثاني من (باب الحارة، خان الحرير، طاحون الشر والغربال) تغيب اليوم عن أعمال البيئة.

ليلى في مسلسل بيئي شامي
ليلى في مسلسل بيئي شامي

صاحبة دور (منال) في مسلسل (خلف القضبان)، وصاحبة الدور المركب والقوي في مسلسل (آه يابحر) هي (سمر) في (جريمة في الذاكرة)، و(سلوى) في (خلف الجدران)، والأم التي تنقل معاناتها مع زوجها وأولادها، وتنقل انفعالاتها الصادقة والمؤثرة في (أرواح عارية)، وهي ذاتها )سوسن الأزهري) في (أسياد المال) و(غانية) في (شركاء يتقاسمون الخراب). صاحبة هذه الشخصيات تغيب أيضاً عن الدراما الاجتماعية.

وتميّزت أيضاً في الدراما العربية المشتركة فكانت حضورها متميزاً في (طاش ماطاش) الجزء 12. وأبدعت في برنامج (سي بي ام) وغيرها الكثير من الأعمال المشتركة والأعمال البدوية بتنا لانراها تأخذ حقها الذي تستحقه مؤخراً.

فهل لنا أن نسأل المعنيّين في انتقاء الأدوار لهذه الدراما أين هي النجمة ليلى سمّور من كل مايتم تقديمه من مسلسلات، ولماذا يتم تغييب فنانة حققت وساهمت مع الدراما السورية بنجاح يحفظه الجمهور جداً.

ليلى سمور غابت وظلمت
ليلى سمور غابت وظلمت
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار