بعد أن حققت الحلقات العشر الأولى من مسلسل ظل الرئيس أرقاماً خيالية من المشاهدات عبر اليوتيوب، اختفى المسلسل تماماً ليصبح ملكاً لبعض المواقع التي تعرض حلقاته لكن بشكل سيء إن في الصوت أو الصورة. هذا إضافة إلى بدائية هذه المواقع في رفع الحلقات حيث يتم تشويهها. حتى أننا وفي محاولتنا لمتابعة حلقات المسلسل في مواقع نحن في العادة لا ندخلها أبداً لما تحمل من مخاطر الـ SPAM فكنا نضطر إلى إعادة كل جملة من المشهد لنفهم الحوار بسبب الصوت الرديء ما جعلنا نقلع عن المشاهدة نهائياً.

ظل الرئيس حذف عن اليوتيوب في ظروف غلمضة رغم المطالبة بجزء ثاني
ظل الرئيس حذف عن اليوتيوب في ظروف غامضة

والغريب أن موقع الشركة المنتجة أي (مجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع) لصاحبيها محمد محمود عبد العزيز والسيد ريمون مقار. الموقع الذي كان يعرض العمل هو أيضاً حذف كل الحلقات عن موقعه كما فعلت مواقع المحطات التي تعرض العمل على شاشاتها ومنها على سبيل المثال موقع محطة المحور وهنا مثلاً صورة عن الحلقة 20 التي تم حظرها بعدما شاهدها 120 ألف مشاهد في دقائق قليلة كما ترون في الوثيقة حيث يقول: أن هذا اليوتيوب محظور في بلدك!

اتصلنا بالمنتج السيد ريمون مقار لكننا حتى الآن لم نحصل على رد منه ربما لأنه يتواجد مع فريق المسلسل على بلاتوهات التصوير ليلاً نهاراً.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار