على مدار 3 أعوام، قدّمت الإعلامية والنجمة اللبنانية إيميه صيّاح برنامج The Voice، كما قدّمت برنامج The Voice Kids بموسمه الأول، وقد تفاجأ المشاهدون عندما أعلنت إيميه بأنها لن تكون ضمن المواسم الجديدة من (ذا فويس) ولأسباب لا نزال نجهلها حتى الآن. ولكن ما نعرفه جيّداً أن إيميه كانت تعرف جيداً كيف تدير كل الحلقات، وكان ظهورها أمام الكاميرا مريحاً حتى أدائها كان رائعاً في حلقات الـ Live.

شبيهة إيميه صياح في The Voice
الإعلامية والممثلة اللبنانية إيميه صياح

ورغم أن إيميه ليست موجودة في الموسم الرابع من The Voice، إلا أنها كانت الحاضرة الغائبة، حين عبّروا النشطاء عن فقدانهم لإيميه كمقدمة البرنامج من جهة، وعندما شاركت الشابة ماريز فرزلي في البرنامج فشبّهها الكل بجمال وأناقة إيميه، فعادت الإعلامية اللبنانية لتكون حديث النشطاء على السوشيال ميديا.

الإعلامية اللبنانية إيميه صياح
إيميه صياح حديث البلد

ماريز فرزلي جاءت إلى برنامج The Voice لتثبت للجميع بأنها تمتلك صوتاً رائعاً وهذا ما فعلته، وأقنعت المدربين (عاصي الحلاني، إليسا، محمد حماقي وأحلام) فاختلفوا عليها وبدأ كل مدرب يقنعها بالإنضمام إلى فريقه، إلا أنها اختارت فارس الغناء العربي عاصي الحلاني بعد ما صعد على المسرح وعزف لها على البيانو وهي تغني فشعرت بأمان وغنّت من قلبها.

مشاركة مايز فرزلي في The Voice

إيميه صياح، علقت على تعليقات النشطاء الذين شبّهوا ماريز بها، فردّت بكل تواضع وقالت: (بفرق واحد.. انو صوتي مش حلو.. كذا حد قلي هيك)

ومن جهتها علّقت ماريز فرزلي على الموضوع حيث قالت متوجهة لصيّاح بالقول: (لي الشرف أن يشبّهوني بإيميه صياح، فأنا من المعجبين بك)

إيمية صياح ليست فقط إعلامة لبنانية متألقة، ولكنها أيضاً ممثلة مهمة جداً ونحن على موعد معها مجدداً في رمضان المقبل حيث ستشارك في مسلسل وستدخل السباق الرمضاني..

بعض الصور لماريز فرزلي شبيهة ايميه صياح

مشتركة The Voice ماريز فرزلي
مشتركة The Voice ماريز فرزلي

https://www.instagram.com/p/BZOd45aDbxz/?taken-by=maryse.official

https://www.instagram.com/p/BfmORi5joZx/?taken-by=maryse.official

https://www.instagram.com/p/BfmORi5joZx/?taken-by=maryse.official

https://www.instagram.com/p/Bfp0uyoDi0B/?taken-by=maryse.official

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار