صور جديدة لفضل شاكر هل تقبلونها؟
النجم اللبناني فضل شاكر

طرح النجم اللبناني فضل شاكر أغنيته الجديدة (يلا مع السلامة) والتي اقتربت من المليون استماع على قناته الخاصة على اليوتيوب، وقرر العودة إلى الساحة الفنية مجدداً بعد غياب غير اختياري، لأكثر من 4 سنوات ليطربنا بأغانيه وبإحساسه العالي.

اقرأ: فضل شاكر صدم الجميع ويلا مع السلامة

مع عودة فضل عادت إحدى المتعصبات لمذهبها، لتبدأ حملات مسعورة مشبوهة، تقودها وتجتهد بها بالسر والعلن وهي كانت من قادت الحملة ضد فضل رمضان الماضي، بعد أن نشرنا الخبر التالي:

فضل شاكر يعود بتيتر (شبعنا من التمثيل)

وهي من اتهمته بقتل الجيش وقتال الجيش في عبرا ورغم تدخلنا لإقناع شركة العدل جروب أن لا توقف لأغنيته بعد أن سجلها لتكون تيتر مسلسل يسرا إلا أن العدل جروب خاف من الحملة وأوقف الأغنية. التفاصيل في قرار العدل جروب على هذا الرابط.

العدل جروب حذفت تيتر فضل شاكر نهائياً

كل هذا فعلته المعتدية، رغم تدخلنا ونشرنا لحكم البراءة لفضل شاكر الصادر عن المحكمة العسكرية وتبرئته من قتل أو قتال الجيش اللبناني، وهنا نص الحكم على هذا الرابط.

نضال الأحمدية: حكم براءة فضل شاكر من قتل وقتال الجيش

الظالمة تخدع المؤسسة الإعلامية السعودية التي تعمل معها، ولا تزال تعتدي على فضل شاكر، رغم براءته فتعامله على أنه قاتل وتتواصل مع أهالي الشهداء من الجيش اللبناني، الذين سقطوا في معارك عبرا، وتحرضهم. وهي معروفة بميولها المذهبية وطيشها وعصبيتها ضد فضل شاكر وضد أي أحد من مذهب غير مذهبها، وتحاكم فضل وتحكم عليه، فوق القانون وفوق المحكمة العسكرية اللبنانية. وهي من قادت حملة العام الماضي في رمضان، وأوقفت بث أغنية فضل شاكر، بعد أن أقنعت العدل جروب، بأن فضل قاتل وأنه قتل عناصر من الجيش اللبناني، وفعلت ذلك بالتواصل الشخصي معهم، ولم تتوانَ عن القيام بحملة نذلة قادتها عبر التويتر وغيره، وجيشت معها الأغبياء والمتعصبين وتدخلنا لكن كان العدل أوقف الأغنية لأنه خاف منها ومن الحملة.

نطالب كل من بقيَ لديه ذرة ضمير أن لا ينقاد خلف التعصب وهو جريمة وأن لا يسير خلف الظالمين.

اقرأ: فضل شاكر حين يغني لفيروز أبكي

فضل شاكر ومع عودته الفعلية إلى الساحة الفنية كان لا بد من أن يخضع لجلسة تصوير جديدة، ونشر عدداً من الصور وبدا مسالماً جميلاً ونجماً كبيراً.

الأغلبية الساحقة صفّقت لفضل شاكر، وبقيت بعض الثعابين الطفيلية التي ستنسحق رؤوسها، لأنها اتهمته واعتدت عليه وحملت الإثم واضطهدته وأوقفت أغنيته العام الماضي في مصر.

صور جديدة لفضل شاكر صور جديدة لفضل شاكر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار