احتفل الفنان المصري عادل_إمام بعيد ميلاده الذي يوافق يوم ١٧ مايو/آيار، برفقة أسرته في منزله، واقتصر الحفل على حضور المقربين منه فقط.

وانتشرت اليوم صورة للزعيم عادل إمام من حفل عيد ميلاده، وبدا فيها سعيداً وبكامل عافيته.

كان المنتج عصام إمام شقيق الزعيم تحدث عن حفل عيد ميلاد شقيقه خلال مداخلة هاتفية في برنامج “مصر الجديدة” من تقديم المذيعة إنجي أنور عبر قناة etc وقال: “كان عيد ميلاد أسري، اتفقت مع محمد ورامي والأحفاد ودخلنا عليه بقالب الحلوى وفاجأناه، كان عيد ميلاد بأجواء عائلية”.

إقرأ: نجمتا ستار أكاديمي لماذا أكثر سعادةً من البقية؟

وأضاف: هذا العام لم نقم احتفالا كبيرا في حدود الأسرة، حتى الهدايا كانت رمزية مضيفا “مفهمينه أنها أحلى حاجة في الدنيا”.

وأكد عصام إمام أن الفنان عادل إمام أكثر شيء يفرحه هو حب الناس مضيفا: هو أخي وصديقي وتعب كثيرا لكن الله أعطاه أجمل شيء في الدنيا هو حب الناس، والدتي رحمة الله عليها كانت تدعوا له “روح ربنا يحبب فيك خلقه” وقد كان.

السيرة الذاتية لعادل إمام:

عادل إمام، ممثل مصري قدير مواليد مصر عام 1940م.

ولد عادل إمام في المنصورة ودرس في كلية الزراعة في جامعة القاهرة، مسرح الجامعة هو أول مكان لبداياته الفنية ومن هنا انطلق للنجومية.

تزوج الفنان عادل إمام مبكرا من السيدة هالة الشلقاني ولديه من الأبناء ثلاثة هم “رامي إمام” ، “محمد إمام” ،وابنتهم الوحيدة “سارة إمام”.

بدأ أول أعماله المسرحية الفنان عادل إمام عام 1962م في مسرحية “هو وهي” ثم مسرحية “النصابين” عام 1966م وأبرزهم مسرحية “مدرسة المشاغبين” التي ضمت مجموعة من نخبة الفنانين عام 1970م التي استمر عرضها لمدة 5 سنوات.

عام 1975م جاء أجمل أعمال الفنان عادل إمام في مسرحية “الواد سيد الشغال” واستمر عرضها 7 سنوات وأتى بعد هذا الإبداع عمله في مسرحية “الزعيم” عام 1993م.

الفنان عادل إمام من أطول النجوم عمراً عبر الوسط الفني والساحة الفنية حتى أنه لا يزال حتى اليوم يتميز بأعماله الفنية.

بدأ الفنان عادل إمام مشواره الفني داخل الأفلام في بداية الثمانينات كممثل كوميدي ودوره كشاب مصري يعاني قوة الحياة والعديد من الأدوار مثل “المتسول” عام 83م ، “كراكون في الشارع” عام 86م ، “خلي بالك من عقلك” عام 85م ، “حب في الزنزانة” عام 83م ، “النمر والأنثى” عام 87م.

حقق الفنان عادل إمام نجاحاً كبيرا في السنوات الأخيرة ضمن عدة أفلام كفيلم “عمارة يعقوبيان” عام 2006م مع أبرز النجوم مثل نور الشريف ، هند صبري ويسرا.

تلى أفلامه الناجحة فيلم “مرجان أحم مرجان” و “حسن ومرقص” و”زهايمر” مع النجمة نيللي كريم.

بخيت وعديلة 95م

طيور الظلام 95م

النوم في العسل 96م

بخيت و عديلة298م

مسلسل “فرقة ناجي عطاالله” من أخر أعمال الفنان عادل إمام على صعيد المسلسلات حيث لاقى رواجاً كبيراً وقد تم عرضه في رمضان 2012م.

بعد تقديم النجم الكبير عادل إمام دوره الجميل من خلال مسلسل “العراف” في رمضان عام 2013 قدم عادل إمام دور شيق من خلال المسلسل الكوميدي “صاحب السعادة” لرمضان 2014.

عادل إمام بأحدث ظهور خلال احتفاله بعيد ميلاده - صورة
عادل إمام بأحدث صورة
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار