يجسد النجم المصري الكبير عادل إمام دور الصحافي (هلال) الذي يتعرض لانتقادات بسبب مقالاته التي يهاجم من خلالها الشخصيات السياسية المعروفة، ورغم ما يتعرض له من تهديدات تعرض حياته للخطر، إلا أنه يواصل كتاباته بشجاعة.

يكتشف عادل إمام كتاباً بعنوان (عوالم خفية) يجد بداخله مذكرات شخصية، مكتوبة بخط يد ممثلة راحلة تدعى (مريم رياض) تجسد شخصيتها الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي وكتبت الصحافة أنها انتحرت بشكل مفاجيء، تلميحاً لقصة سعاد حسني وموتها الغامض.

وبعد بحث طويل له، يكتشف أن مذكرات (مريم رياض) كادت أن تتحول لفيلم سينمائي لولا أنها وجدت الجهة التي تنتج العمل.

الفنان المصري عادل إمام
الفنان المصري عادل إمام

قصّة المسلسل مشوقة، رغم أن عادل إمام فاجأنا بتكرار شخصية الصحافي، الذي ظهر بها مسبقاً في مسلسله (عفاريت عدلي علام)، إلا أنه استطاع جذب الانتباه إلى مسلسله بعدما تردد بأنه سيتناول قضية مقتل الممثلة المصرية الراحلة سعاد حسني، التي قُتلت في مدينة لندن.

نأمل أنّ يقدم الزعيم كما يلّقبه جمهوره شخصيته بطريقة مختلفة وجديدة عن مسلسله السابق، حتى لا يصاب جمهوره بالملل والإحباط.

مسلسل (عوالم خفية) يشارك ببطولته عددٌ كبير من نجوم الدراما من بينهم فتحي عبدالوهاب ومي سليم وبشرى وهبة مجدى وصلاح عبدالله وأحمد وفيق ونور قدري وأسامة عباس وخالد أنور وسارة نور ومحمود فارس وأحمد عبدالله محمود وعدد كبير من ضيوف الشرف فى مقدمتهم سمير غانم، وهو من إخراج رامى عادل إمام.

مارون شاكر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار