نعا النجم المصري عادل إمام، زميله الفنان محمود ياسين، بصور نشرها عبر السوشيال ميديا، جمعت بينهما من كواليس مسلسل (صاحب السعادة)، قبل اعتذار الأخير عن العمل به.

اقرأ: وفاة محمود ياسين

كتب الزعيم: (البقاء لله، الفنان الكبير محمود ياسين، ‎خالص العزاء للأسرة الكريمة، ‎اللهم اغفر له، ارحمه، وأدخله في جناتك وصبر أهله).

كانت الشائعات انتشرت عن أسباب انسحاب ياسين بعد تصوير عدة مشاهد في العمل، فقال البعض أن سبب اعتذاره يعود إلى أن مساحة دوره لا تتناسب مع تاريخه الفني الطويل، خصوصاً أنه وافق على المشاركة في البطولة بعد قراءة نصف حلقات المسلسل فقط، ولكنه تفاجأ بعد ذلك أن دوره في بقية الحلقات هامشياً، ليقرر الانسحاب ويحل محله الفنان خالد زكي.

من جانبه رفض الفنان الراحل التحدث عن أسباب انسحابه من (صاحب السعادة)، نافياً وجود خلافات بينه وبين الفنان عادل_إمام.

اما الفنان عادل إمام فقال حينها إنّ الصحافة ووسائل الإعلام ضخّمت الموضوع وخلقت قصصاً وحكايات وأقاويل مستفزة للغاية، على الرغم من أن الموضوع أبسط من ذلك بكثير.

اقرأ: محمود ياسين مات وأهم مراحل حياته

وتابع يقول (أتساءل ما المشكلة في أن يعتذر فنان عن عمل ما، حتى لو كان هذا الفنان هو محمود ياسين بجلالة قدره واسمه ومشواره، وعنه أقول إنه صديقي وحبيبي ولا يمكن أن تحدث أي خلافات بيني وبينه، ولا يمكن أن يفرقنا مجرد مسلسل سيذهب إلى حال سبيله، فطوال عمري اعتدت أن ألا أختلف مع زميل على عمل لأن الصداقة والعشرة هي الأبقى، ونهاية القول إن الأستاذ محمود اعتذر بكل احترام عن استكمال تصوير المسلسل لاختلاف في وجهات النظر وهذا أمر طبيعي ويحدث بالعادة).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار