عاصي الحلاني حين سلمه الصافي الأمانة ويشكو له - فيديو
وكعادته يركب الخيل

النجم اللبناني ​عاصي الحلاني هو الوحيد الذي تذكر وديع الصافي في ذكرى رحيله ذكرى وفاة​ الفنان الراحل ​وديع الصافي​ بطريقة سوداوية.. لماذا.

ونشر صورة تجمعه بوديع الصافي وعلق قائلاً: (رح تبقى الوديع حلم الوعي فينا، أجمل ما قدمت وغنيت معك وكانت الأمانة وأجمل الأماني على قلبي.. في مثل هذا اليوم انتقل الكبير وديع الصافي الى رحمة الله تعالى.. فنان وعملاق لا يتكرر. رحلتَ وما زلنا ننهل من بحرك الكبير فناً راقياً عظيماً ونتعلم منك يا كبير لبنان. يا كبير لبنان التسامح والكبرياء والعطاء والصلاة من اجل لبنان ونتعلم من اغنياتك كيف نحب لبنان الأخضر، لكن للأسف يا كبيرنا ويا حبيبنا (لبنان قطعة السماء) عم تتحول لأشجار محروقة ومكبات للنفايات والوباء صار صياد، بس مش للطيوير صياد لناس بأبشع مرض).

وانهي كلامه قائلاً: (طلعنا بالإحصأت العالمية للأسف ثالث أو رابع دولة في العالم بنسبة الغصابة بمرض السرطان شو بدي خبرك تا خبرك نيالكن على العمر الي راح والله يساعدنا على العمر القادم والمستقبل الغامض! الله يرحمك وان شاء الله بتكون نفسك بالسما).عاصي الحلاني الأمين، لم ينسَ ذكرى رحيل وديع الصافي، وهو واحد من أكبر القامات الفنية في لبنان.. أما لماذا تذكر العاصي وديع الصافي دون غيره من الكبار الراحلين، فلأن وديع الصافي سلمه الأمانة بعده، وأوصى بأن عاصي الحلاني هو من يخلفه. وجاءت الأغنية الديو بينهما تتويجاً للوصية قبل رحيله في مثل هذا اليوم 11-10-2-13.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار