عاصي الحلاني عاد من قبرص
عاصي الحلاني عاد من قبرص

أحيا فارس الغناء العربيّ عاصي الحلاني حفلاً مميّزا في شمال جزيرة قبرص في واحد من أفخم فنادق الجزيرة (ميريت رويال) حيث حضر عدد كبير من من عشاق فني الحلاني من كامل الدول العربية.

نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة (ميريت) نبيل شومان رحب بالحلاني قائلاً: ( نشكر فارس الغناء على زيارته لفنادقنا، ولإحيائه هذا الحفل المميّز الذي شكّل نقطة مضيئة ومميّزة في ليالي صيف ٢٠١٨، وكان واضحاً نجاح هذا الحفل منذ لحظة الإعلان عنه حيث شهدنا إقبالاً كثيفاً في الحجوزات من قبل جمهور الحلاّني ومحبّيه).

عاصي أعرب عن سعادته بلقاء الجمهور من مختلف أنحاء العالم العربي عندما اعتلى المسرح خصوصا ان الجالية العربية حضرت بقوة خاصة من الأردن، وفلسطين، والعراق، ومصر، والخليج العربي.

قدم الحلاني مجموعة من أبرز أغانيه الجديدة والقديمة من بينها: (واني مارق مرّيت، أنا يا طير، متل الكذبة) وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور.

كما أشعل الفارس حماسة الجمهور وإنتزع الآهات من صدورهم بآدائه لعدد من المواويل والأغاني وكان أبرزها (باب عم يبكي) التي أدّاها عاصي برفقة الساكسوفون، وغنّاها بشكل طربيّ مؤثّر وحصد من خلالها إعجاب الجمهور، ليختتم الحفل بالدبكة اللبنانيّة والشوبي العراقي إضافة إلى أغاني من الفولكلور الأردني، فما كان من جمهور الفارس إلاّ أن تفاعل معه بعقد حلقات الدبكة التي إمتدّت حتّى ساعات الصباح الأولى.

ويستعد الحلاني لمزيد من الحفلات الفنيّة، والموعد في الثالث عشر من تشرين الأوّل/ أوكتوبر مع حفل يحييه النجم اللبنانيّ نادر الأتات ويسبقه حفل إنتخاب ملكة جمال الصيف الذي يُقام سنوياً في أفخم فنادق قبرص على الإطلاق.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار