بعد الخبر الذي تداولته بعض المواقع الفنية عن قيام النجم اللبناني عاصي الحلاني بكتابة وتلحين أغنية وطنية يهديها لمصر والتي ستؤديها المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب حيث تم التحضير لها منذ عام 2016 خلال لقاءات شيرين وعاصي المتكررة في إحدى المواسم السابقة من برنامج (The Voice).

وضح عاصي الحلاني الخبر بواسطة تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر جاء فيها: (للتوضيح الأغنية التي استمعت اليها شيرين من الحاني.. مختلفة عن اغنية نسايم حرية وهى اغنية عاطفية وليست وطنية).

من جهة أخرى، سيطلق الفنان اللبناني ناجي الاسطا أغنية جديدة من تلحين عاصي الحلاني حيث نشر صورة ظهر من خلالها برفقته وعلق عليها قائلاً: (لما تكون نجوميتك عمرا سنين وكلامي موثّق من الناس.. وتواضعك بحجم نجوميتك ما بينقاس .. بيكون اللحن منّك أقوى خطوة وأجمل إنجاز).

ليرد عليه عاصي الحلاني قائلا: (حبيب القلب يا ناجي انت بتستاهل كل خير وان شاء الله منشوفك احلى نجم والف مبروك على الألبوم الجديد بالتوفيق).

نذكر بأن فارس الغناء العربي عاصي الحلاني سيطرح نهاية شهر مارس – آذار أغنية جديدة أهداها إلى الشعب المصري وهي عبارة عن أنشودة وطنية تحمل عنوان (نسايم الحرية) قام بتلحينها عاصي وكتب كلماتها غانم جاد شعلان.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار