عانت فجر السعيد من أزمة صحية مفاجئة، دخلت على أثرها إلى المستشفى، الفنان الخليجي عبدالله بالخير وجه لها رسالة وسأل عن حالتها الصحية وأعطاها دعماً معنوياً، معتبراً أن برنامجها من أهم البرامج وقال:

(إهداء إلى الأستاذة والإعلامية القديرة وصاحبة المنبر الإعلامي الكبير الحر وتلفزيون وقنة (اسكوب) في الكويت، العزيزة فجر السعيد.. حفظها الله الإعلامي الحقيقي هو من يعلم الماس بحقوقهم وواجباتهم وهو من يحمل حب وطنه وحب أهله وناسه ويدافع عنهم ويسعى من أجل تنويرهم ورقيهم ويكشف الأخطاء والقصرة ويحذر منها ويوعي الناس ويثقفهم ويرشدهم ويداري مصلحنهم ويهتم بقضاياهم ومشاكلهم وكذلك يسليهم ويرفه عنهم ويكون لسانهم وصوتهم العالي، من يتبع (برنامج هنا الكويت.. وعلى مسؤوليتي) ما تقمين به وتقدمينه سوف يرى أن قناة (اسكوب) هي صوت من لا صوت له بيّض الله ويهج وعساج على القوة ربي يوفقج وألف سلامة عليك وما تشوفين شر مع شكري وتقديري ومحبتي الكبيرة.. أستاذتنا الكبيرة وأعلاميتنا القديرة على كل الأصعدة وفي كل المجالات إلى الأمام وبالتوفيق المحب)

اقرأ: فجر السعيد في المستشفى وعايدة تشمت وأحلام تتبرأ منها

فجر السعيد تأثرت برسالة عبدالله بالخير وكلامه عنها، وقالت: (أستاذ عبدالله ما تتصور سؤالك عني وكلامك الطيب أثر في نفس كثيراً أنت شخص مو عادي وقيمة مهمة في الووطن العربي، وأن يصل برنامجي لك هذا الشكر أشغر بالفخر.. شكراً على دعمك.. والكلام الحلو يساعد على الشفاء)

Copy URL to clipboard

























منذ 4 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار