انتقدت الفنانة المصرية عبير_صبري، الزيادة السكانية في مصر، معتبرة أن الجرائم البشعة التي ازدات في الشارع المصري سببها كثرة الانجاب وعدم الاهتمام بتربية الأبناء.

قالت عبير في مقابلتها مع المذيعة إنجي علي ببرنامج “أسرار النجوم” عبر محطة نجوم إف إم، أنها لا تعرف سر حرص البعض على إنجاب عدد كبير من الأطفال، وأنها تدرك أن تصريحاتها سوف تعرضها للانتقادات.

وأكدت عبير صبري أن البعض يستغل التعليم المجاني والدعم للسلع الأساسية وينجب عدداً كبيراً من الأطفال رغم عدم قدرته على تحمل نفقات معيشتهم.

الفنانة المصرية عبير صبري ولدت في القاهرة، مصر عام 1971، أي إنها تخطت الخمسين من عمرها.

درست الحقوق في جامعة عين شمس ولكن حبها للفن جعلها تترك اختصاصها وتتجه للتمثيل.

ابتدأت حياتها الفنية من خلال تقديم البرامج آخرها كان برنامج السينما والصيف حيث شاهدها المخرج علي عبد الخالق فقام بمنحها فرصة التمثيل من أول أدوارها في فيلم الناجون من النار مع طارق لطفي وأخرجه علي عبد الخالق عام 1994.

لفتت إليها الأنظار في هذا الدور فأعادت التجربة السينمائية عام 1995 في فيلم عتبة الستات مع كوكبة من نجوم السينما منهم نبيلة عبيد وصفية العمري وفاروق الفيشاوي ومن إخراج علي عبد الخالق كما شاركت في مسرحية فيما يبدو سرقو عبدو من إخراج محسن حلمي.

وتوالت مشاركاتها الدرامية وسينمائية ومنها مسلسل من الذي لا يحب فاطمة، مسلسل دمي ودموعي وابتسامتي، مسلسل القلب يخطئ أحياناً، فيلم امبراطورية الشر، مسلسل هوانم جاردن سيتي الجزء الثاني، فيلم البطل، فيلم الكافير، فيلم اختفاء جعفر المصري، مسلسل ألف ليلة وليلة، مسلسل المحاربون، مسرحية حودة كرامة، مسلسل الفرار من الحب، فيلم بهاريز، فيلم شجيع السيما، فيلم أبناء الشيطان، فيلم لا تقتلوا الحب، فيلم اتفرج يا سلام وفيلم فلاح في الكونغرس.

قررت عام 2002 أن تعتزل الفن وترتدي الحجاب وبقيت على قرارها لمدة ثلاث سنوات ولكنها عادت بعدها عن قرراها وكان أول أعمالها بعد نزع الحجاب فيلم أيام الخادمة أحلام عام 2005.

شاركت بعده في مسلسل أصعب قرار، مسلسل قيود من نار، مسلسل مسك الليل، مسلسل دموع القمر، مسلسل الهاربة، المسلسل الإذاعي لا أملك إلا نفسي، مسلسل أحلام نبيلة، مسلسل جنة إبليس، مسلسل الجماعة، سيت كوم نص أنا نص هو، وظهرت في سيت كوم بيت العيلة الجزء الثاني كضيفة شرف، المسلسل الإذاعي حبيبتي آخر حاجة، مسلسل إمرأة في ورطة، مسلسل مملكة الجبل، فيلم نور عيني، فيلم أحاسيس، فيلم عصافير النيل، مسرحية بلقيس، مسلسل الأخوة الأعداء، مسلسل الخفافيش، مسلسل باب الخلق، مسلسل مع سبق الإصرار، مسلسل أشجار النار، مسلسل ابن موت، مسلسل بفعل فاعل وفيلم حفلة منتصف الليل.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار