يُعتبر النجم العالمي جورج كلوني من أجمل الممثلين في هوليوود، واذا كان لدى الغرب جورج فنحن في عالمنا العربي لدينا النجم اللبناني وائل كفوري خاطف قلوب النساء ان كان بجماله الخارجي أم بجمال صوته الذي صدح عالياً مع كل موال غنّاه او مع كل أغنية يؤديها بنبرة صوت تفوق الخيال.

جورج وأمل كلوني يستقبلان التوأم
النجم العالمي جورج كلوني والمحامية البريطاني أمل علم الدين

ورغم ان جورج تزوّج من المحامية البريطانية اللبنانية الأصل أمل كلوني وبعد 3 سنوات أنجب منها توأمين إلا أن جماله لا يضاهي جمال خلق وائل هذا اللبناني الذي مثّل لبنان أحسن تمثيل والذي رفض أيضاً أن يغني باللهجة المصرية أو الخليجية أو أي لهجة عربية أخرى ليس تقليلاً من شأن لهجات الوطن العربي ولكنه حباً بوطنيته وبلهجته اللبنانية الجميلة، وأيضاً لانه لا يتّقن تلك اللهجات فلا يرضى ان يؤدي أغنية او يسجلها ان لم تكن متكاملة ان من حيث الأداء او الكلمات او الألحان، ورغم تمسّكه بلهجته اللبنانية الا ان جماهيرية وائل تخطت لبنان ووصلت الى كل الوطن العربي.

منذ يومين أعلن وائل عن خبر سعيد لعشاقه، وأكد أنه سيطرح البومه الجديد قريباً ونتمنى أن لا يكون أقل من البوم (الغرام المستحيل) الدي طرحه في العام 2014 ونال نجاحاً خيالياً أنذاك.

النجم اللبناني وائل كفوري
النجم اللبناني وائل كفوري

ولم يكتفِ وائل بذلك الخبر ولكنه نشر صورتين له وستكونان غلاف ألبومه القادم، ولكن الصورتين أحدثتا ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي كافّة والكل أجمع على جمال وائل الذي يعتبر من أجمل النجوم في الوطن العربي ومن دون أي منافسة.

وائل كفوري خاطف قلوب النساء
وائل كفوري خاطف قلوب النساء

فعذراً يا الغرب فلكم جورج كلوني ولنا وائل كفوري..

هذا كان رأينا الخاص بوائل، ولكن تختلف وجهات النظر بين شخص وآخر فبرأيكم هل يستحق وائل كل هذا الإطراء؟ وهل هو أجمل من جورج كلوني؟

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار