توقع العراقي أبو علي الشيباني أن تكون نهاية العالم اليوم الخميس في العاشر من آذار – مارس، وأن يوم القيامة يوم الجمعة في ١١ آذار – مارس من العام ٢٠٢٢.

ورغم أن هذا الشخص ليس معروفًا وأغلبية توقعاته من نسج خياله بعكس ليلى_عبد_اللطيف التي تصيب ببعض توقعاتها كلما أطلت في لقاء تلفزيوني، إلا أن البعض يتابع هؤلاء الأشخاص والأضرب أنهم يصدقون التوقعات ويخافون منها.

اقرأ: شمس الكويتية تعلن عن سعر حذائها وتعاني من هوس!

النجمة شمس_الكويتية علّقت على خبر نهاية العالم، وكتبت بسخرية: (الله وناسة أنا بحب الشخص اللي يجيب الحلقة الأخيرة بدري الله لا يوفقك)

من يتابع شمس يعرف جيّدًا أنها لا تصدق هؤلاء الذي يطلون على شاشات التلفزة ليطلقوا توقعاتهم على الصعيد المحلي، العربي والعالمي، لأنها مثقفة وواعية وقارئة نهمة ومهمة.

اقرأ: شمس الكويتية: نصير زومبي كلنا بإذن الله

وكانت شمس زارت لبنان رغم الصعوبات الاقتصادية والمعيشية التي يعاني منها هذا البلد وشعبه، وكان بإمكانها السفر إلى أي بلد في العالم لكن للبنان معزة خاصة في قلبها.

اقرأ: شمس الكويتية تضرب رجلًا وتركله بقدميْها – فيديو

وفي الوقت الذي يسافر فيه نجوم هذا الوطن إلى الخارج وباعوه عند أول سقوط، جاءت شمس لتبرهن للكل بأن لبنان لا يزال بلد الثقافة والحب والأمن والأمان، وأن ما يحصل في هذا البلد سيكون مؤقتًا وسيعود إلى أحضان الدول العربية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار