ينطلق عرض أولى حلقات المسلسل الكوميدي (عائلة زيزو) يوم السبت 7 أكتوبر، على شبكة قنوات DMC، بطولة النجوم أشرف عبد الباقي ولطفي لبيب ونهال عنبر، حيث ارسلت الجهة المنتجة أول 15 حلقة للقناة العارضة بعد الإنتهاء من مونتاج ومكساج ووضع الموسيقى التصويرية على الحلقات.

أشرف عبد الباقي
الفنان المصري أشرف عبد الباقي

من ناحية أخرى تواصل المخرجة شيرين عادل تصوير أخر مشاهد المسلسل في مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث يتبقى يومين وينتهى التصوير بالكامل، لتتفرغ بعدها إلى مونتاج الحلقات الأخيرة وتسليمها للشركة المنتجة مباشرة.

ومن جانبها أعربت الشركة المنتجة عن كامل سعادتها بالتعاون مع فريق العمل، وروح الفريق التي ميزت كواليس التصوير، كما وجهت الشكر إلى كل فرد داخل المسلسل سواء من الممثلين والعمال وخلافه.

يذكر أن (عائلة زيزو) بطولة أشرف عبد الباقي، ونسرين أمين، وشيرين، ولطفي لبيب، وأحمد حلاوة، ونهال عنبر، ومحمد العزبي وإبرام سمير، ومي القاضي، وتأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شيرين عادل وانتاج مها سليم، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي حول المشاكل اليومية التي تواجهها الأسر المصرية، والعمل من إنتاج مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم وماكس برودكشن لتامر تمام.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار