الفنانة المصرية هالة صدقي
الفنانة المصرية هالة صدقي

في حلقة جديدة من برنامج (عين) أذيعت على شاشة (الحياة)، التقت كاميرا البرنامج مع أسرة فيلم (آخر ديك في مصر) النجمة هالة صدقي قالت إن الجمهور تعجب من دور محمد رمضان في نوعية هذا الفيلم، لأنه دور مختلف عما قدمه من قبل.

أضافت: (الفيلم لايت كوميدي وعائلي لا يوجد به أي عنف وفي النهاية يقدم رسالة وكواليس الفيلم كانت أكثر من رائعة).

أضاف أيمن بهجت قمر: (ردود أفعال الجمهور عن الفيلم رائعة ودور محمد رمضان رائع وجديد وهو فنان قدير ومتمكن وقادر على التنوع بسهولة).

قالت الفنانة مي عمر أنها كانت مستمتعة جداً بالعمل مع محمد رمضان ومخرج العمل عمرو عرفة مريح ويحب الممثلين، مضيفة: (اهتمامي هو بنجاح الفيلم فقط وليس المنافسة).

 

الممثلة إنجي وجدان
الممثلة إنجي وجدان

وقالت إنجي وجدان أن (عمرو عرفة تحدث الي مباشرة للعمل معه في الفيلم وهو دور مناسب وجديد بالنسبة لي أن أقدم شخصية جادة من بداية الفيلم حتى النهاية).

أضاف الفنان محمد علي رزق أن كل عوامل النجاح توفرت للفيلم من مخرج متميز ونجوم وإنتاج جيد.

الناقدة علا الشافعة قالت: (أرى أن الفيلم غير موفق في الصيغة الدرامية وهناك مشكلة أخرى وهى الإيقاع حيث شعرت أني أشاهد مسلسل وليس فيلماً).

كاميرا (عين) انفردت أيضاً بآخر أخبار “مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته السادسة، حيث ألتقت النجمة يسرا التي قالت أنها سعيدة جداً بإختيار المغرب كضيف شرف المهرجان، مضيفة (تكريمهم في أرض تمثل التاريخ يعتبر ذلك أقل شيء يقدم لهم لأنهم يعشقون الفن المصري والسينما المصرية).

 

مادلين طبر هكذا كانت بوزن زائد
مادلين طبر هكذا كانت بوزن زائد

مادلين طبر قالت أن هناك جلسات عمل حقيقية من أجل التبادل السينمائى وتجاوز مشكلة اللغة، ولا شك أن السينما المغربية هي الأكثرجدية في العالم العربي، فيما قالت بشرى أن مهرجان الاقصر من أفضل المهرجانات في مصر من وجهة نظري وخلق جسر بيننا وبين أخواتنا في أفريقيا ومهم جداً سياسياً واجتماعياً.

المخرجة عزة الحسيني قالت أن المهرجان موجه للشباب سواء في مصر أو في أفريقيا ومعظم الفاعليات موجهة للشباب.

رئيس المهرجان سيد فؤاد قال: (تمت دعوة عصام الحضري كأحد ضيوف الشرف للمهرجان بناءاً على طلب الكثيرين وأتمنى أن تسمح له مواعيده بالحضور).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار