قالت المذيعة الأردنية علا الفارس (قناة الجزيرة)، إنها حزينة لوفاة أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الصباح، وهاجمت من يتهمها بأنها تمثل الحزن عليه.

ودافعت الفارس عن نفسها قائلة: (في واحد يسالني ليش مسوية حالك زعلانة؟ لاء أنا عن جد زعلانة، عفكرة أنا من الصبح عندي هاي المعلومة، ومن الصبح مقلوب نهاري وعمالي بقول لأ يارب أكيد إشاعات).

وتابعت أنها كانت تعرف خبر وفاة أمير الكويت قبل الإعلان الرسمي، وقالت: (ضليت أقول لا، وبعدين دخلت البرج وما عندي تغطية، موبايلي كان مطفي اللي فيه تويتر، وهادا بس للسناب، مافي شريحة شابكة واي فاي).

وأنهت كلامها: (مسكت تلفوني أشيك عشغلة وشفت الخبر وتأكدت وكتير تدايقت، لأنه أنا كتير بحب الكويت، والكويت كتير بتعنيلي، والناس اللي بيتابعوني من زمان بيعرفوا ليش).

الفارس لم تكتفِ بالدفاع عن حزنها، بل هاجمت نجم السوشيال ميديا السعودي، ريان جيلر وطالبته بعدم تعزية فقيد الكويت، وكتبت في تغريدتها التي أغضبت السعوديين:

(أتمنى من المدعو ريان جيلر عدم تعزية شعب الكويت بوفاة أميرهم أمير الإنسانية، الشيخ صباح الأحمد، لأنهم لا ينتظرون منك المؤاخاة والتعازي، ولا يريدون تعازيك ولا يتشرفون بك).

ريان جيلر

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار